Saturday 22/02/2014 Issue 15122 السبت 22 ربيع الثاني 1435 العدد

بعد أن تأكد صعود الفيحاء وهبوط القلعة

الجولة الـ(17) من دوري الثانية تختتم اليوم بخمس مواجهات

المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل مساء اليوم السبت الساعة (8:20) مباريات الجولة السابعة عشرة (قبل الأخير) من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم وذلك بإقامة خمسة لقاءات في المجموعة الثانية بعد أن أقيمت مباريات المجموعة الأولى يوم أمس الجمعة.. وقد انحصرت المنافسة على البطاقة الثالثة للصعود إلى دوري (ركاء) في هذه المجموعة بعد أن تأكد صعود الفيحاء من خلال الحصول على المركز الثاني الذي يؤهل للعب مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى (ذهابا وإيابا) والفائز في مجموع المباراتين يرافق الصفا والفيحاء لدوري (ركاء) ويتنافس على هذا المركز (الثاني) في هذه المجموعة فرق المجزل والعيون وسدوس والأخدود وإن كانت حظوظ المجزل ومن ثم العيون أقوى من سدوس والأخدود.

في المقابل فإن المنافسة ستكون على أشدها بالنسبة للفريق الذي سيرافق القلعة في رحلة الهبوط المر الذي ينحصر بين فرق الجبلين والنجوم والبدائع وإن كان الجبلين أقربهم لكون أن آماله في البقاء مرتبط بتعثر النجوم أو البدائع في هذه الجولة والجولة الأخيرة في حين إنه يكفي النجوم والبدائع فوز واحد حتى لو فاز الجبلين في المباريتين المتبقيتين من عمر الدوري.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

العيون × سدوس

على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الإحساء يستضيف العيون نظيره سدوس في مباراة هامة للفريقين من اجل المنافسة على المركز الثاني.. يدخل العيون المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، حين أن سدوس يتطلع للفوز ولا غيره حتى يتمسك بآماله في المنافسة على المركز الثاني حيث يملك 24 نقطة ويحتل المركز الرابع.

المجزل × الفيحاء

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يلتقي فريق المجزل ونظيره فريق الفيحاء في مباراة هامة جدا للمجزل الذي ينافس بقوة على المركز الثاني في هذه المجموعة بعد أن فقد المنافسة على الصدارة إثر تعادله في الجولة الماضية مع البدائع.. يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 27 نقطة ويجد منافسة قوة من العيون حيث إن خسارته أو تعادله قد يفقده مركزه.

الجبلين × الأخدود

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يحل الأخدود ضيفا على الجبلين في مباراة هامة خصوصا لصاحب الأرض فريق الجبلين من أجل البقاء، حيث يدخل المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 14 نقطة، في المقابل يدخل الأخدود المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 23 نقطة ويتطلع إلى المنافسة على المركز الثاني.

النجوم × البدائع

وعلى ملعب نادي الفتح بالأحساء يستضيف النجوم نظيره البدائع في مباراة هامة للفريقين من اجل الاطمئنان على البقاء.. يدخل الفريقان المباراة وهما متساويان في النقاط لكل منهما 18 نقطة ومهددان بالهبوط حيث يحتلان المركز السابع (مكرر) والفائز منهما سيضمن بقاءه موسما آخر في الدوري، في حين أن الخاسر أو تعادلهما مع فوز الجبلين سيؤجل الحسم للجولة الأخيرة.

الحمادة × القلعة

في الغاط وعلى ملعبه يستضيف الحمادة فريق القلعة في مباراة قد تخلو من الإثارة وذلك بعد أن ضمن الحمادة البقاء وفقد بشكل كبير جدا فرصة المنافسة على المركز الثاني، في المقابل فإن المباراة للقلعة مجرد تأدية واجب بعد أن تأكد هبوطه للدرجة الثالثة.

موضوعات أخرى