Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

السفارة البريطانية في السعودية ترد على أسئلة خدمات التأشيرات

الجزيرة - المحليات:

تعقد السفارة البريطانية بالرياض الاثنين المقبل جلسة مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمدة ساعة من 2 - 3 بعد الظهر بتوقيت المملكة للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالتوجيهات الإرشادية والسياسة المتبعة في إصدار التأشيرات البريطانية.

يمكن تقديم الأسئلة مسبقا أو خلال الساعة المباشرة باستخدام هاشتاج# UKVisa على حساب تويتر @ukinsaudiarabia. 0 سيقوم فريق التأشيرات بالسفارة البريطانية في المملكة العربية السعودية بالرد على الأسئلة المتعلقة بخدمات التأشيرات البريطانية في المملكة العربية السعودية.

وحول الجلسة المخصصة على تويتر قال سعادة السير جون جينكنز ، السفير البريطاني لدى المملكة العربية السعودية يتوجه في كل عام ما يزيد عن 100000 مسافر من المملكة العربية السعودية إلى المملكة المتحدة بقصد الدراسة أو العمل أو قضاء العطلة.

إن تخصيص ساعة للأسئلة والأجوبة مباشرة على تويتر هو محاولة لمساعدة المواطنين السعوديين وغيرهم من المسافرين إلى المملكة المتحدة انطلاقا من المملكة العربية السعودية من أجل التخطيط المسبق لتقديم طلبات التأشيرات وتزويدهم بالمعلومات عن خدمات التأشيرات البريطانية «سوف ترد السفارة خلال هذه الجلسة على الأسئلة المتعلقة بالتوجيهات والتعليمات المتعلقة بتقديم طلبات التأشيرات والرسوم وفئات التأشيرات وأنواعها ومراكز تقديم طلبات التأشيرات وأوقات عملها.

لن يتم مناقشة أي حالات فردية خلال هذه الجلسة.

موضوعات أخرى