Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يبحث الخطط المرورية ويلتقي مجلس الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض أمس، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو، وأعضاء الجمعية.

وفي بداية الاستقبال قدّم الدكتور العمرو شرحًا لسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه عن مناشط الجمعية وما تقدمه من خدمات لمرضى السرطان، إضافة إلى دعمها للبرامج التوعوية والوقائية من المرض.

وأشار إلى أن الجمعية تقدم برامج للكشف المبكر عن المرض ضمن خدماتها الاجتماعية، كما تدعم البحوث العلمية التي تعنى بالكشف عن مسببات السرطان في المملكة.

ومن جانبه قدم سمو أمير منطقة الرياض شكره للجمعية والقائمين عليها على الخدمات التي يقدمونها للمجتمع متمنيًا لهم مزيد التوفيق والنجاح.

كما اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة, بمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، وعضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشاريع والتخطيط المهندس إبراهيم بن محمد السلطان, ومدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن بن عبدالله المقبل, ومدير عام مرور منطقة الرياض العقيد علي الدبيخي.

وجرى خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي للخطط المقترحة للإدارة المرورية بمدينة الرياض وآلية تنفيذها.

موضوعات أخرى