Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

مدربا الفريقين يتحدثان اليوم عن المواجهة .. وموبايلي تطرح التذاكر

الهلال يستعد لأهلي الإمارات تكتيكيا ويغلق المران اليوم

كتب - عبدالله الحنيان:

أجرى فريق الهلال الكروي مساء أمس مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه الأهلي الإماراتي غدا في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية التي يود سامي الجابر انتهاجها في اللقاء بمشاركة اللاعب سالم الدوسري بعد زوال الكدمة التي تعرض لها في مران أمس الأول، في حين واصل الثلاثي شيعان وكواك وكريري, برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مسبقاً.

هذا وشهد المران متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي، وأعضاء الشرف الأمير خالد بن طلال والأمير عبدالله بن مساعد والأمير محمد بن خالد، ونائب الرئيس محمد الحميداني وعدد من أعضاء الإدارة.

يذكر أنّ الفريق سيختتم تحضيراته للمواجهة بمران مغلق مساء اليوم، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى منه، في حين يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق مؤتمراً صحافياً عند الساعة الخامسة من عصر اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، فيما يُعقد الاجتماع الفني عند الساعة الـ4:30 عصراً.

من جهة ثانية، يطرح الشريك الإستراتيجي «موبايلي» عصر اليوم تذاكر اللقاء، وسيكون البيع في النادي ومتجره الساعة 5 عصراً، وستكون أسعار التذاكر: المنصة 300 ريال والممتازة 150 والعادية 20 ريالا.

موضوعات أخرى