Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- بطولة الدوري محسومة للنصر منطقياً. فليس من المعقول أن يفرط الفريق في اللقب بعد أن بات قريباً جداً منه وفي المراحل الأخيرة من المنافسة.

* *

- أكثر ما أسعد الهلاليين في مباراة فريقهم الأخيرة أمام النصر ذلك المستوى الكبير والمتميز الذي ظهر به حارس المرمى المتألق فايز السبيعي والذي أعاد بإبداعاته شيئاً من ذكريات حارس القرن الآسيوي الكبير محمد الدعيع.

* *

- عندما يعود اللاعب عبده عطيف للشباب مرة أخرى بعد رحلة قصيرة لم يكتب لها النجاح في الاتحاد والنصر فإنما يعود لبيته الأول الذي لم يستطع التكيّف والعيش في غيره. ويجب أن يكون الشبابيون أكثر حميمية واستيعاباً لابنهم.

* *

- لم يكن تألق حارس الهلال فايز السبيعي في المباراة الأخيرة ناتجاً عن ضغط وتفوق نصراوي بقدر ما كان إبداعاً منه وتجلياً منه، حيث تصدى للهجمات النصراوية ببسالة في حين تلقى حارس النصر نفس القدر من الهجمات ولكنه سمح بدخولها.

* *

- الصور التي تتداولها وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي للاعب الكوري سوك وهو نائم على كرسي الاحتياط ليس فيها عجب ولا تدعو للهشة والاستغراب فنومه على كرسي الاحتياط لا يختلف عنه في الملعب.

* *

- الحديث عن هروب كابتن النصر حسين عبدالغني في مباراة فريقه أمام الهلال بعد وصول النتيجة إلى أربعة أهداف أمر لا يمكن قبوله ولا تصديقه حتى وإن كان قائله ماجد عبدالله الذي كان يحلِّل المباراة.

موضوعات أخرى