Tuesday 25/02/2014 Issue 15125 الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1435 العدد

البلطان اطمأن على البعثة .. والمعمر يشكر السفير السعودي

الشباب أنهى استعداده للاستقلال .. والسويح يؤكد صعوبة المواجهة

كتب - ناجي الحقباني:

اطمأن الرئيس الشبابي خالد البلطان خلال اتصال هاتفي أمس برئيس بعثة الفريق الكروي الأول خالد المعمر على أعضاء البعثة التي وصلت صباحا إلى مطار طهران الدولي استعدادا لملاقاة فريق الاستقلال في أولى مباريات الفريقين في دوري أبطال آسيا.

وكان في استقبال البعثة الشبابية في مطار طهران السفير السعودي في إيران عبدالرحمن الشهري، وعدد من أعضاء السفارة السعودية وممثل نادي الاستقلال الإيراني. وقد استمرت فترة إنهاء إجراءات دخول البعثة زهاء الساعتين.

من جانبه، قدم رئيس البعثة الشبابية خالد المعمر شكره وتقديره للسفير السعودي على المتابعة والاهتمام الذي حظيت به البعثة لحظة وصولها.

من جهة ثانية، تحدث مدرب الفريق الشبابي عمار السويح في المؤتمر الصحافي، مؤكدا صعوبة الاستقلال الإيراني، وأشار إلى عزم اللاعبين على تقديم صورة مشرفة تليق بسمعة الفريق الشبابي في المشاركات الخارجية, وشدد على صعوبة خسارة مباراتين متتاليتين.

وأضاف: خسرنا بعض العناصر ولكن سنركز على أن يلعب الفريق بنفس النسق ودون الاكتراث للحشد الجماهيري المتوقع, وأوضح أن الأهداف التي ولجت المرمى الشبابي كانت نتيجة أخطاء فردية، وسوء طالع، مشيرا إلى أنه تم تعديل الأمور الدفاعية باستثناء المباراة الأخيرة في الدوري.

من جهته، أكد أحمد عطيف أنه وزملاؤه يعلمون قيمة وقوة عناصر الاستقلال، ومدى صعوبة المواجهات مع الفرق الإيرانية، مؤكدا أنهم جاءوا لتقديم صورة مشرفة.

وأكد أنهم لديهم طريقتهم الخاصة لخوض مواجهة الاستقلال، مشيرا إلى أنهم سيحاولون تقليل السلبيات في لقاء الغد.

مبينا أن كثافة الجمهور يعد وقودا للاعبين لبذل أكبر جهد ولن يكون عائقا كبيرا مثلما يعتقد الكثير، ووعد عطيف أن يبذلوا كلاعبين أفضل مستوى يشرف المملكة والشباب بشكل خاص.

موضوعات أخرى