Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

صناعي الأحساء الثالث ينفذ أعمال ألمنيوم لـ12 شقة سكنية

وقع مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء المهندس عبدالرحمن الذكرالله عقد تصنيع نوافذ 12 شقة سكنية خلال 60 يومًا مع رجل الأعمال وليد الصانع وذلك ضمن برنامج التدريب الإنتاجي.

وحضر حفل التوقيع كل من وكيل المعهد لخدمات المتدربين محمد الحمام ووكيل التدريب خالد الظفر ومنسق خدمة المجتمع عبد العزيز بوحنية ورئيس قسم الألمنيوم ماجد الحاجي.

وفي نهاية حفل التوقيع أكَّد الذكرالله أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن تفعيل أهداف المؤسسة العامَّة للتدريب التَّقني والمهني وعلى رأسها معالي المحافظ الدكتور علي الغفيص ونائبه للتدريب الدكتور راشد الزهراني لاستثمار إمكانات الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة في تفعيل التدريب الإنتاجي من أجل زيادة جرعة التدريب في الجانب العملي ونشر الوعي المهني والتواصل مع المجتمع المحلي في نشر الثقافة المهنية وأهمية التواصل مع رجال الأعمال وأعيان المجتمع.

وقدم الذكرالله باسمه ونيابة عن منسوبي المعهد خالص الشكر والتقدير لرجل الأعمال وليد الصانع الذي منح الفرصة لأبناء الوطن للمساهمة في كسر الحاجز النفسي لدى المتدربين بعد تخرجهم وانخراطهم في سوق العمل من خلال هذه الاتفاقية التي ينتظر لها النجاح والاستمرار بإذن الله.

موضوعات أخرى