Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

«الخريّف» تحتفل بشراكتها مع «مان رولاند» الألمانية

أقامت شركة الخريّف لحلول الطباعة احتفالا بشراكتها مع شركة «مان رولاند» العالمية الرائدة في تصنيع الات الطباعة، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريّف، ومدير عام المبيعات للمنطقة بشركة «مان رولاند» السيد يورجين هولترود، وحضور عدد من المسئولين والإعلاميين، في فندق ماريوت بمدينة الرياض.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ بندر الخريف: نحتفل هذا اليوم بالشراكة الطويلة التي جمعتنا مع واحدة من كبرى الشركات الألمانية المتخصصة في تقنيات طباعة الأوفست وهي شركة مان رولاند، وهذا الحدث يأتي في إطار تطوير التفاعل بين عملائنا وشركائنا العالميين لتوفير كل جديد في عالم الطباعة للسوق السعودي.

وتابع قائلاً: يتميز سوق الطباعة بأنه متغير ومتطور بشكل سريع ومستمر، ونحن نتعاون مع الشركات العالمية الكبرى الرائدة في مجال الطباعة لأننا نتطلع إلى تطوير الجودة التي عرفت بها منتجات شركة الخريف لحلول الطباعة.

من جانبه تحدث السيد يورجين هولترود مدير المبيعات بشركة مان رولاند قائلاً: نحن مهتمون بالتطوير المستمر في أعمالنا واستثماراتنا، لاسيما في الفترة الحالية حيث تشهد «مان رولاند» فترة استقرار مالي نتيجة لعوامل عدة, أهمها استحواذ مجموعة «لنجلي» على الشركة وفصلها عن «مان رولاند ويب».

وأضاف: لا تزال الشركة تواصل استثماراتها في مجال التطوير، بعد أن خصصت مبلغ مليوني يورو في هذا المجال عام 2013م. وهذا امتداد لحرصنا على النجاح في التوسع والتطوير.

وكشف السيد هولترود عن أن الشركة وفرت مؤخراً آلات طباعة لموديل (رولاند 900) بميزة جديدة، وهي التبديل المتزامن لجميع (البليتات) على وحدات الطباعة، مؤكداً حرص الشركة على تنويع منتجاتها لتشمل برامج تطوير الآلات القديمة وتحسين أداء الطباعة، إلى جانب توريد آللات الطباعة الألمانية.

الجدير بالذكر أن «مان رولاند» هي الشركة الألمانية الوحيدة المصنعة لآلات طباعة الأوفست التي حققت أرباحاً لعامي 2012 - 2013م.

موضوعات أخرى