Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

«أوتو ستار» تطلق أكبر حملة تسويقية بالشراكة مع «تأجير» للعام 2014

أطلقت شركة «أوتو ستار»، إحدى شركات الشركة «الوطنية العمومية للسيارات» (نات)، بالتعاون مع شركة «تأجير»، كبرى البيوتات المتخصصة في حلول التمويل لبيع السيارات في المملكة، أكبر حملة تسويقية في العام الجديد، تستهدف تزويد السوق السعودية بأحدث موديلات السيارات وإتاحة امتلاكها من خلال حلول تمويلية ميسرة وبأسعار تنافسية تتيح لمحبي السيارات من مختلف الشرائح اقتناء سيارة الأحلام.

وقال الأستاذ عدنان النعيم ، الرئيس التنفيذي في أوتو ستار،: «أطلقنا هذه الحملة الكبيرة بالتعاون مع شركة «تأجير» المتخصصة في حلول التمويل انطلاقاً من التزامنا تجاه عملائنا بتوفير أفضل الحلول التي تتيح لهم تلبية احتياجاتهم بامتلاك السيارة المفضلة لديهم، وبما يتناسب وأذواقهم وتوقعاتهم، وبأسعار تنافسية وأقساط ميسرة». وتييح الحملة، التي تستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل، اختيار العميل لسيارته المفضلة من بين طيف متنوع من موديلات السيارات، وبمزايا وفوائد متميزة، ودون الحاجة إلى دفعة مقدمة أو تحميله رسوما إدارية، فضلاً عن إمكانية التمتع بخدمة الحصول على سيارة بديلة، والتأمين الشامل على المركبة في دول مجلس التعاون الخليجي، وخدمة تظليل السيارة مجاناً. ويأتي إطلاق هذه الحملة ضمن الخطة الاستراتيجية لشركة « أوتو ستار» لتقديم عروض بيع ميسرة تناسب احتياجات شرائح المجتمع كافة بالمملكة، وذلك من خلال حلول تمويلية توفرها شركة «تأجير» بنسب مرابحة منخفضة وتنافسية مقارنة ببيوت التمويل المتخصصة في قطاع بيع السيارات. كما تواصل الشركة تحسين منتجاتها وخدماتها على الدوام، والتوسع في تقديمها كماً ونوعاً، الأمر الذي أدى إلى رفع قاعدة عملاء الشركة، وساهم في ازدهار أعمالها، اعتماداً على الوعد الذي تلتزم به تجاه عملائها، وهو «كل الخيارات ... بكل التسهيلات»، والذي تسعى الشركة بكافة الجهود إلى ترجمته واقعياً بتقديم أفضل السيارات وأفضل خدمات ما بعد البيع بأيسر الطرق والوسائل التي تناسب إمكانات العميل وتلبي احتياجاته.

يشار إلى أن «أوتوستار» تمتلك خطة توسعية كبيرة، وهي بصدد افتتاح عددٍ من الفروع الجديدة في عددٍ من مدن المملكة بهدف الاقتراب أكثر من احتياجات وتوقعات العملاء ليصل عدد فروعها الى 38 فرعا مع نهاية عام 2014، وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية الرامية إلى مواكبة الاتساع الهائل الذي تشهده قاعدة العملاء في المملكة. هذا وتتمتع «أوتوستار» بحضور عريض في المدن الرئيسية الثلاث، جدة والرياض والدمام، وتوفر أكبر تشكيلة من السيارات الجديدة من كافة الماركات العالمية، وخصوصاً سيارات نيسان، وتدعم مبيعات السيارات بخدمات الضمان الشامل والاكسسوارات.

موضوعات أخرى