Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

أهالي الخبة: 6 كيلومترات فقط .. تفصلنا عن طريق وادي الرشا / الدوادمي الرئيسي

وادي الرشا - سلطان المغيري:

سكان قرية الخبة وعدد آخر من القرى القريبة منهم بوادي الرشا، والبالغ عددهم ما يقرب من خمسة آلاف نسمة، يتمنون من معالي وزير النقل دراسة طلبهم المقدم لفرع وزارة النقل بمحافظة الدوادمي، والمتمثل في اعتماد وصلتهم الإسفلتية التي تربطهم بمحافظة الدوادمي، وتحديداً عند التقائها بطريق النبوان / الدوادمي الجديد وبمسافة طولية تقارب الستة كيلو مترات تبدأ من قرية الخبة كي تلتقي بالطريق المعني، وذلك لتقيهم عناء بعد المسافة والتي وقفت حائلاً بينهم وبين محافظتهم الأم محافظة الدوادمي، التي يبعدون عنها حالياً مسافة (70) كيلاً ذهاباً فقط، ولكي تختصر المسافة لما دون ال(40) كيلاً ذهاباً فقط، خاصة وهم يرتادون المحافظة بصفةً يومية إن لم تكن في اليوم مرتين أو ثلاث لمراجعة الجهات الحكومية والخدمية الأخرى كالمستشفيات وغيرها.

وقد ذكر عدد من الأهالي أنهم تقدموا لمحافظ الدوادمي لعرض وصلتهم الإسفلتية على المجلس المحلي لاعتمادها، وأبدى المحافظ تفهمه المشكور لمطلبهم، مؤيداً دراستها من قبل اللجان المعنية. كما ذكرو بأنهم بصدد التقدم لمعالي الوزير لعرض معاناتهم على معاليه بأمل أن يضع معاليه حداً لتلك المعاناة التي باتت تؤرقهم.

(الجزيرة) سعت للاتصال بمدير إدارة النقل والطرق بمحافظة الدوادمي لاطلاعنا على الجديد فيما يخص تلك الوصلة والجديد حولها، إلا أننا لم نوفق في ذلك.

موضوعات أخرى