Wednesday 26/02/2014 Issue 15126 الاربعاء 26 ربيع الثاني 1435 العدد

الأمير الوليد يستقبل وزير الخارجية الأرجنتيني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض معالي الأستاذ هكتور تيمرمان وزير خارجية جمهورية الأرجنتين، والوفد المرافق الذي تضمن سعادة الأستاذ جيم سيرجيو سيردا، سفير جمهورية الارجنتين لدى المملكة العربية السعودية.

وقد حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والشيخ الدكتور علي النشوان المستشار الديني لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة. وفي بداية اللقاء، شكر معالي الوزير الأمير الوليد لإتاحة الفرصة للقاء بسموه.

وخلال اللقاء، أثنى معالي الوزير على جهود الأمير الوليد المبذولة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي واستثمارات سموه المحلية والإقليمية والعالمية.

كما ناقش الطرفان استثمارات سموه في الارجنتين من خلال شركة المملكة القابضة في القطاع المصرفي عن طريق مجموعة سيتي Citigroup وفي القطاع الفندقي عن طريق فندق الفورسيزونز بوينس آيريس Four Seasons Hotel Buenos Aires.

وفي نهاية اللقاء، قام سعادة السفير بدعوة الأمير الوليد لزيارة الارجنتين وبدوره، شكر سموه السفير ووعد بزيارة البلاد في المستقبل القريب.

موضوعات أخرى