Sunday 02/03/2014 Issue 15130 الأحد 01 جمادى الأول 1435 العدد

الاتحاد يستأنف تدريباته اليوم تحضيراً للقاء النهضة .. وخالد القروني يؤكد:

متفائل بالنجاح .. ومشواري التدريبي مليء بالتحديات .. وهدفي المنافسة على كأس الملك والآسيوية

جدة - علاء سعيد:

أبدى مدرب فريق الاتحاد خالد القروني تفاؤله بالنجاح مع الاتحاد كون الفريق يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب الذين سبق أن أشرف على الكثير منهم خلال المنتخبات السنية المختلفة، مؤكداً أنه سوف يبدأ من اليوم العمل مع الفريق لتجهيزه للقاء النهضة يوم السبت المقبل ضمن دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك.

وفي رده على تساؤل حول صعوبة المهمة في إشرافه على الفريق في الوقت الحالي ذكر أن مشواره التدريبي مليء بالتحديات التي يحبها، مبيناً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل ظهور الاتحاد بشكل مميز. مؤكداً أنه سيحرص على المنافسة على كأس الملك والبطولة الآسيوية، إضافة إلى تحسين وضع الفريق في سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين.

وفي سياق آخر، يشرف المدرب خالد القروني اليوم على تدريبات الفريق، التي سوف تستأنف تحضيراً للقاء النهضة يوم السبت المقبل في كأس الملك. وسوف يكون المران مفتوحاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وسيشهد مران اليوم غياب اللاعبين الدوليين الذين يوجدون ضمن صفوف المنتخب الوطني الأول في معسكره المقام حالياً تحضيراً للقاء المنتخب الإندونيسي.

إلى ذلك حرص المدرب خالد القروني على جلب مساعديه في المنتخب الأولمبي بدلاً من المدربين الإسبان والأوروجويانيين الذين يوجدون مع الفريق في الوقت الحالي.

موضوعات أخرى