Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

ال جي تطلق « جي فليكس » أول هاتف ذكي منحنٍ قابل للطي

أطلقت إل جي الكترونكس السعودية ، إل جي «جي فليكس» (LG G Flex)، أول هاتف ذكي منحني قابل للطي في العالم,في الأسواق السعودية وذلك في حفل أقيم في فندق فور سيزونز الرياض بحضور نخبة من المختصين وممثلي وسائل الإعلام.

وقال السيد ديوك سو أهن ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في المملكة ، « لقد حقق إل جي جي فليكس (LG G Flex) اختراقاً في تكنولوجيا الهواتف الذكية، بصفته أول هاتف ذكي منحنٍ , وأضاف :لقد صممت إل جي الجهاز المبتكر الجديد آخذة بعين الاعتبار احتياجات المستهلك العالمي اليقظ والمتطلب. لذا فإننا واثقون من أن ابتكارنا الجديد سوف يستجيب لتطلعات المستهلك السعودي التواق دائماً لأجهزة عالية التقنية ذات المزايا الفريدة مثل إل جي جي فليكس (LG G Flex) ».

و قال السيد ليث كيم، مدير قسم الهواتف إل جي السعودية: «يتميز الجهاز الجديد بمزايا عديدة وفريدة مثل شاشة عرض بلاستيكية عالية التحمل OLED ( P- OLED ) HD، غطاء خلفي ذاتي الالتئام، والذي من شأنه أن يزيل الخدوش الناتجة عن الاستخدام اليومي، مما جعله يحظى بالإطراء والمديح وينال العديد من الجوائز من قبل وسائل إعلام عالمية رائدة». وأضاف: «إن هاتف إل جي فليكس Flex LG سوف يطرح للبيع في المملكة قريباً».

موضوعات أخرى