Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

STC الشريك الاستراتيجي للملتقى الثاني للمرأة السُعوديّة

الجزيرة - سعود الهذلي:

ترعى الاتصالات السعودية «الملتقى الثاني للمرأة السعودية العاملة.. حقوق وواجبات»، كشريك استراتيجي، حيث اقيم الملتقى برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتيننتال بالرياض يوم امس الاول بتنظيم من مركز باحثات لدراسات المرأة.

وقد شاركت الاتصالات السعودية في الملتقى بكلمة القاها أمجد شاكر مدير عام الشؤون الإعلامية بالشركة ذكر فيها أن الاتصالات السعودية ركزت في استراتيجيتها للمسئولية الاجتماعية بتمكين المجتمع من خلال التقنية والاستمرار في التعاطي مع اهم المواضيع التي تتضمن تنمية المجتمع والاهتمام بالفئات الاقل حظا فيه مع الانطلاق في مشاريع ذات قيمة مضافة للاقتصاد والبيئة والمجتمع ككل، حيث حققت ذلك من خلال عدة مبادرات شملت مسئوليتها تجاه الوطن وابنائه ومقدراته مع العناية بأقرب مجتمع للشركة وهم الموظفين وعائلاتهم.

وتأتي رعاية الشركة لهذا الملتقى بهدف التعريف بحقوق المرأة العاملة في الشريعة الإسلامية، ومدى الاهتمام بتطبيق تلك الحقوق في الأنظمة الخاصة بالمرأة العاملة في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل الشركة وفق استراتيجية هادفة لتحقق حضورا مجتمعيا في العديد من المناسبات والمهرجانات الوطنية. علماً أنه تم تكريم الاتصالات السعودية على هامش الملتقى لرعايتها الاستراتيجية، ولدعمها المتواصل لمختلف الأنشطة المجتمعية وبما يتناسب مع المرأة السعودية وتطلعاتها.

موضوعات أخرى