Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

أكد أن الفواصل الطويلة تؤثر على الجميع .. مدرب النصر:

سنسعى لعدم الوقوع في الأخطاء ولا نفكر بغير الشباب حالياً

كتب - عيسى الحكمي:

أكد دانيال كارينيو مدرب النصر أن مباراة اليوم التي تجمع فريقه بالشباب ضمن ثمن نهائي كأس الملك يغلب عليها طابع الحذر لأنها مباراة تندرج تحت قائمة خروج المغلوب، قائلاً «سنعمل على عدم الوقوع في الأخطاء، لأن وقوعها في هذه البطولة قد يكلف الخروج».

وتابع كارينيو حديثه عن المباراة «عملنا بكل طاقتنا لتجهيز الفريق لهذا المنعرج المهم رغم غياب ستة لاعبين مع المنتخب ووجود الحوسني ومحمد حسين مع منتخبي بلديهما، لكننا لسنا قلقين من ذلك لأن الجميع كان يتدرب بشكل جيد».

ولم يخف كارينيو عدم رغبته في التوقفات خلال الموسم موضحاً: أنا من المدربين الذين لا يحبذون فترات التوقف الطويلة، لأنها تؤثر على جميع الفرق بما فيها النصر، ومن صالح المنافسات ألا تكون الفواصل طويلة.

ورفض المدرب النصراوي التطرق إلى قادم المباريات وقال: تركيزنا منصب حالياً على مباراة الشباب،كما نعلم جيداً مسؤولياتنا في جميع البطولات بما فيها الدوري الذي تبقت فيه ثلاث مباريات مهمة لحسم اللقب.

وأكد كارينيو أن من أهم الأشياء التي يحتاج إليها الفريق في هذه الفترة وقفة جماهيره بقوة بعد أن أسهمت بشكل مباشر في النتائج الرائعة التي تحققت في الموسم حتى الآن.

من جانبه اتفق لاعب الوسط خالد الزيلعي مع مدربه في طابع الحذر الذي يطغى على مباريات خروج المغلوب، مبيناً أن فريقه سيواجه نداً قوياً، وعادة ما تكون مباريات الفريقين ذات طابع حماسي وتنافسي كبير.

وحول مشاركته في المباراة قال: لا يوجد لدينا في النصر لا عب أساسي واحتياط، الجميع رهن الإشارة والكل يعرف الدور الفني الذي سيقوم بها، الأهم من كل ذلك أن لدينا الإصرار الكامل على أن يكون النصر حليف النصر بعد توفيق الله.

موضوعات أخرى