Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

قال: إن كواك سيعود قبل موقعة إيران.. المفرج:

ملعب الزلفي ليس أسوأ من غيره.. ولا وقت للمفاجآت أمامه

كتب - فيصل المرشدي:

أكد مدير فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال فهد المفرج لـ(الجزيرة) بأن الفريق على أتم الاستعداد لخوض مباراة الزلفي ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين, مشيراً إلى أن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية والاستعداد لهذه المباراة, مستثنياً من ذلك كريري وشيعان وكواك.

وأضاف:» المباراة مهمة جداً لنا ونحن عاقدون العزم على تخطيها والانتقال إما لمواجهة الشباب أو النصر في المرحلة المقبلة, وهي مباراة خروج مغلوب ولا وقت لحدوث المفاجآت فيها, خصوصاً وأن فريق الزلفي مع كامل احترامنا له, فريق مغمور ولكننا سنحترمه, وسنلعب بجدية أمامه». وتابع: «اللاعبين أبدوا الجاهزية التامة, أما سعود كريري فهو في طور العودة وكذلك حسين شيعان, بينما كواك لازال متواجداً مع منتخب بلاده لمواصلة برنامجه العلاجي، أما بقية اللاعبين فهم بحالة ممتازة ولا توجد أي إصابات سوى بعض الإجهاد الذي اضطرنا لإبعاد بعض منهم عن التمارين السابقة بطلب من الجهاز الطبي».

وعن عودة الكوري كواك لصفوف الفريق الأزرق قال:»بإذن الله ستكون في يوم 10 مارس, قبل مباراتنا في البطولة الآسيوية في إيران, وإن شاء الله سيكون جاهزاً على أكمل وجه».

وعن عودة اللاعب محمد القرني للتمرين قال:» محمد لم ينقطع عن التمرين, كل ما في الأمر هو إجراء داخلي, ومحمد هو من أحد أفراد أسرة الهلال».

وعن جاهزية محافظة الزلفي لاستقبال فريق الهلال قال: «ذهبت لها بنفسي ووقفت على آخر التجهيزات هناك, من سكن وملعب ومنشأة بشكل كامل, وأردف:» وبالنسبة لأرضية الملعب, أعتقد أننا لعبنا على ما هو أسوأ من أرضية ملعب الزلفي التي ليست بالسيئة».

موضوعات أخرى