Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

مدرب ونجوم الزلفي:

جاهزون لمنازلة الهلال وسنكون في مستوى التحدي

الزلفي - داود الجميل:

أكد مدرب نادي الزلفي الدكتور مصطفى زكي بأن تأهل فريق النادي الأول لكرة القدم إلى دور الـ16 في مسابقة الكأس جاء بتوفيق الله أولا ثم تكاتف الجهازين الفني والإداري واللاعبين والدعم اللامحدود من إدارة النادي مضيفا أن فريقه جاهز لمواجهة الهلال وعلى مستوى التحدي بإذن الله.

من جهته قال كابتن الفريق اللاعب محمد الموسى أنه وزملاءه راضون كل الرضى عما قدموه هذا الموسم سواء من خلال منافسات الدوري وضمان بقاء الفريق لموسم آخر ضمن دوري الدرجة الثانية أو خلال مسابقة الكأس والتأهل لمواجهة الهلال، وتمنى الموسى أن يقدم الفريق مستوى مشرفا يليق بالفريق ومتوازيا مع العمل التنظيمي والإداري خلال الأيام الماضية.

أما مهاجم الفريق وهدافه اللاعب سلطان الغنام فقال: لقد عملنا بجد خلال الموسمين الماضيين وكنا نهدف للصعود لدوري ركاء ولكن لظروف الإصابات والإيقافات وحداثة تجربتنا حالت دون ذلك وتوجنا مستوانا هذا العام بالتأهل لدور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله أمام فريق كبير وعريق وإن شاء الله نقدم المستوى الذي تنشده الجماهير الزلفاوية.

وكشف نجم وسط الفريق اللاعب الخلوق فهد المحمادي أن مواجهة الهلال صعبة ولكنها ليست مستحيلة مناشدا جماهير النادي بالحضور لمؤازرة الفريق في هذه المباراة التي تعتبر تجربة قوية للفريق وأمام فريق بطل ومتمرس.

موضوعات أخرى