Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

النور السعودي والأهلي الإماراتي في نصف نهائي بطولة يد الخليج

الدمام - الجزيرة:

ينطلق مساء اليوم السبت، المنعطف الأهم والأكثر إثارة وندية في البطولة الخليجية الـ (34) للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، حينما يلتقي مستضيف البطولة نادي النور السعودي ببطل النسخة السابقة الأهلي الإماراتي، على صالة رعاية الشباب بالدمام عند الساعة الـ (4:30) م، ويتقابل نادي السد القطري مع مفاجأة البطولة نادي النصر الإماراتي، على نفس الصالة في تمام الساعة (6:45) م، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة، والذي يتوقع المتابعون أن يكون أكثر جنوناً من مباريات الدور الأول، وقد يشهد مفاجآت من العيار الثقيل والثقيل جداً.

النور السعودي × الأهلي الاماراتي

في أول لقاءات الدور نصف النهائي، يلتقي مستضيف البطولة نادي النور السعودي ببطل النسخة الماضية نادي الأهلي الإماراتي، في مباراة كان الجميع ينتظرها في ختام البطولة الـ (34)، لما يتوقع أن تحفل به من قوة وإثارة لا مثيلان لهما.

فنياً، لم يقدم النور المستوى المعروف عنه حتى الآن، وربما هو ينتظر حضور جمهوره العاشق، الذي أثار غيابه العديد من علامات الاستفهام، ليشع إبداعاً وتألقاً، خصوصاً أنه يمتلك كل المقومات المطلوبة للنجاح.

فيما، يُعتبر الأهلي الإماراتي هو الفريق الأفضل فنياً والأكثر تكاملاً في البطولة الخليجية الـ(34)، حيث يمتلك حراسة جيدة جداً وهو يجيد تطبيق العديد من الخط الدفاعية، كما يمتلك خطاً هجومياً ضارباً بتواجد الثلاثي الكبير حسين زكي، جعفر عبد القادر، والإماراتي عيسى البناي.

السد القطري × النصر الاماراتي

وفي اللقاء الثاني، يخشى السد القطري أن يواصل نادي النصر الإماراتي تفجير مفاجآته المدوية، ويكون الفريق التالي في قائمته، لذلك سيلعب بكل قوته منذ البداية، لإحباط أي سير مفاجئ لمجريات اللقاء.

يتفوق السد القطري فنياً، بتواجد العملاق الإسباني أمرادوس والمتألق الجزائري بركوس مسعود، إضافة لقائمة تضم العديد من النجوم القادمين من مختلف دول العالم.

وفي المقابل، يعتمد مفاجأة البطولة نادي النصر الإماراتي على الروح العالية للاعبي فريقه، وعلى تألق حارسه المعار من نادي الوصل محمد إسماعيل، والذي يساعده الدفاع المتمكن لفريقه، حيث يعتمد على أكثر من طريقة دفاعية، وإن كان أميزها (3 - 2 - 1).

موضوعات أخرى