Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

فيما رصدت الإدارة مكافأة مالية لتحفيز اللاعبين معنوياً

القروني يعتمد مشاركة (عسيري والفريدي) أمام النهضة.. ويستبعد ليناردو

جدة - علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية للقاء اليوم أمام فريق النهضة في دور الستة عشر من مسابقة كأس الملك وذلك من خلال المران الخفيف الذي أجراه الفريق مساء أمس على ملعب الشرائع الذي سيحتضن لقاء الليلة حيث حرص الجهازان الفني و الإداري على إقامة معسكر قصير للفريق في مكة بدلاً من القدوم من جدة عصر يوم المباراة، مما يساهم في إرهاق اللاعبين جراء الرحلة الطويلة والتي تصل لما يقارب الساعة والنصف قبل انطلاق أي مباراة.

إلى ذلك فقد ضم المدرب خالد القروني الرباعي الدولي وهم ( فهد المولد و احمد عسيري و محمد أبو سبعان و مختار فلاته ) ضمن قائمة الـ18 لاعباً في لقاء اليوم أمام النهضة بعد أن شاركوا بفاعلية كبيرة في تدريبات الفريق في اليومين الماضيين حيث اعتمد المدرب عليهم كثيراً للمشاركة ضمن تشكيلة الفريق الأساسية.

هذا وقد اعتمد المدرب خالد القروني على اللاعب الشاب عبدالفتاح عسيري للعب في مركز الوسط الأيسر بدلاً عن اللاعب المستبعد الأروجوياني خوان رودريغز ، بينما سيعود احمد الفريدي للمشاركة كلاعب أساسي ضمن تشكيلة الفريق بعد أن اعتمد عليه المدرب في تدريبات الفريق في اليومين الماضيين.

وفي نفس السياق تم استبعاد المحترف البرازيلي ليناردو عن المشاركة في لقاء اليوم لعدم جاهزيته الفنية بعد عودته مؤخراً من بلاده البرازيل، حيث سوف يتم تجهيزه للقاء العين الإماراتي يوم الأربعاء المقبل.

وكانت إدارة الاتحاد قد رصدت مكافأة مالية للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على النهضة و الوصول إلى دور الثمانية من كأس الملك، ويأتي رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لهذه المواجهة لتحقيق الفوز.

من جانبه فقد أوضح المدرب خالد القروني أهمية لقاء اليوم أمام النهضة كونها هي المباراة الأولى مع الفريق والتي يطمح فيها لتحقيق الفوز لتكون بداية انطلاقة الفريق لتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة على نطاق كأس الملك والبطولة الآسيوية، بالإضافة إلى مباريات الدوري الذي أطمح على تحسين مركز الفريق في سلم ترتيب الدوري.

موضوعات أخرى