Friday 14/03/2014 Issue 15142 الجمعة 13 جمادى الأول 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يكِّرم «ماكدونالدز السعودية»

قامت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية بالمملكة بمشاركة جمعية إنسان حفل الزواج الجماعي الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض . وقد قدمت ماكدونالدز السعودية 100 وظيفة للعرسان.

وخلال كلمة سموه حث جميع المقتدرين لدعم هذه الجمعية التي تخدم فئة غالية على قلوبنا، مثمناً سموه دور رجال الأعمال والداعمين لإسهاماتهم في خدمة مناشط الجمعية والمستفيدين منها، كما شكر سموه كل من ساهم ودعم الجمعية سابقاً أو خلال هذا الاحتفال.

ودعا سموه كل رجال الأعمال لاستقطاب هذه الفئة وغيرها من أبناء الوطن وتوفير وظائف مناسبة لهم، بعد إشادته بما قدمته ماكدونالدز السعودية تجاه هذه الفئة.

من جانبه، أعرب مدير عام جمعية (إنسان) صالح اليوسف عن سعادته بالدعم المتواصل من قبل ماكدونالدز السعودية، مبينا أنه غير مستغرب على الشركة والقائمين عليها وعلى رأسهم سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود رئيس الشركة في خدمة الجمعية وتقديم الدعم لها في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر أن ماكدونالدز السعودية تولي خدمة المجتمع اهتماما كبيرا و تقوم برعاية ودعم كافة أشكال العمل الخيري والتوعوي والتثقيفي مثل دعم الجمعيات الخيرية وتنظيم حملات التبرع بالدم وزيارة المرضى في المستشفيات والمشاركة في الحملات الأمنية والصحية والتوعوية.

وقد تم تكريم «ماكدونالدز السعودية» مؤخرا خلال حفل الزواج الجماعي لرعايتها سفاري إنسان وتسلم التكريم وضاح عمران مدير العلاقات العامة بالشركة.

موضوعات أخرى