Saturday 15/03/2014 Issue 15143 السبت 14 جمادى الأول 1435 العدد

بمبادرة من الأمير سعود بن نايف

أمانة الشرقية تدشن مهرجانا شبابيا يستمر 6 أشهر

الدمام - حسن العمري:

دشن أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، بمقر الأمانة بالدمام يوم الاربعاء الماضي، شعار مهرجان «شبابنا ويانا»، الذي تنظمه أمانة المنطقة وسيكون افتتاحه على ملعب الأمير محمد بن فهد، بتاريخ 1435/5/25، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية. وبين المهندس الجبير، في المؤتمر الذي تم عقده بقاعة الاجتماعات الكبرى بالأمانة، أن المهرجان يعد الأول من نوعه والمخصص لفئة الشباب في مفهومه وترابطه على مستوى المنطقة ، مؤكداً في الوقت نفسه أنه سيتم السماح للعائلات بالدخول للملعب لحضور حفل الافتتاح، بعد أخذ الإذن من الجهات العليا ذات الاختصاص.

وأوضح الجبير، أن فكرة المهرجان هي مبادرة من أمير المنطقة، الذي وجه في وقت سابق بإقامة مهرجان للشباب، مشيراً إلى أن حفل الافتتاح سيتضمن عروض الليزر، والسيارات الكلاسيكية، والرياضية والـ «درفت» والهيدروليكية، والسيارات الوحشية، وكذلك سيارات «الفور ويل» والدفع الرباعي، إضافة إلى عروض الطيران الشراعي والدراجات النارية والفرق الشعبية.

وبين الجبير أن فعاليات المهرجان التي بلغة كلفته مليون ونصف المليون ريال ستستمر لمدة 6 شهور، بواقع فعاليتين شهرياً، مشيراً إلى أنه تم تجهيز أماكن إقامة الفعاليات المصاحبة للمهرجان، التي سيتم إقامتها في أماكن مختلفة.

موضوعات أخرى