Sunday 16/03/2014 Issue 15144 الأحد 15 جمادى الأول 1435 العدد

نائب أمير الرياض يزور جناح مصرف الإنماء

زار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، جناح مصرف الإنماء عند تدشين سموه للمعرض المصاحب لأسبوع المرور الخليجي الموحد الثلاثين 2014م والذي أتى هذا العام بشعار «غايتنا .. سلامتك».

وتأتي مشاركة المصرف كإسهام منه في خدمة المجتمع ولزيادة الوعي بأنظمة وإرشادات المرور للحفاظ على أهم مكتسبات الوطن وهم أبناؤه ومواطنوه.

وعند جناح مصرف الإنماء استمع سموه والوفد المرافق له لشرح موجز عن خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية لدى مصرف الإنماء، حيث إن خدمة الاستعلام تعمل بشكل آلي فور تسجيل شركاء المصرف الدخول على حساباتهم الشخصية، عندها يقوم نظام مصرف الإنماء بالاستعلام برقم الهوية عن المخالفات المرورية ليجري تنبيه الشريك بذلك، وهذه الخدمة متوفرة بشكل مجاني لشركاء المصرف سواء عبر خدمة إنترنت الإنماء أو عبر تطبيق الإنماء للأجهزة الذكية الذي يأتي متوافقا مع جميع الإصدارات التي تعمل بأنظمة (آبل - أندرويد - ويندوز فون - بلاك بيري).

ويعد مصرف الإنماء أحدث المصارف في المملكة العربية السعودية كما أنه يُعد الأكثر مواكبة للتقنيات الحديثة في الصناعة المصرفية بتقديمه مجموعة متكاملة من الخدمات الإلكترونية التي تتيح للشركاء التواصل مع حساباتهم وتنفيذ العمليات المصرفية على مدار الساعة من خلال إنترنت الإنماء و هاتف الإنماء وجوال الإنماء وتطبيق الإنماءWAP ، بالإضافة إلى شبكة مميزة من الفروع بلغت 96 فرعاً للرجال والنساء بالإضافة إلى 859 جهاز صراف آليا حديثا منتشرا في مختلف مناطق المملكة.

موضوعات أخرى