Sunday 16/03/2014 Issue 15144 الأحد 15 جمادى الأول 1435 العدد

العمودي القابضة تكرم مراكز الخدمة وتحتفل بمرور 60 عاما

كرمت شركة العمودي القابضة الوكيل الحصري لإطارات تويو في المملكة مجموعة كبيرة من عملائها مراكز الخدمة في الحفل الذي أقامته مؤخرا في مدينة جدة. حضر الحفل رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ محمد سعيد العمودي، والشيخ عبداللطيف العمودي الرئيس التنفيذي، كما حضر الحفل أكثر من 300 مدعو من منسوبي مراكز الخدمة والضيوف.

وشهد الحفل العديد من الفقرات الجميلة ضمن أجواء مميزة، كما شهد الاحتفال بمرور ستين عاماً على تأسيس الشركة والحصول على وكالة إطارات تويو اليابانية.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم رحب الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ عبداللطيف العمودي بالضيوف وبجميع العملاء المميزين لهذا العام من مراكز الخدمة، حيث شكر بدوره جميع العملاء نظير ثقتهم الرائعة بإطارات تويو اليابانية على مدى الستون عاما المنصرمة، بعد ذلك كرمت الشركة أكثر من 50 عميلا متميزا لهذا العام أعربوا بدورهم عن شكرهم وامتنانهم لشركة العمودي القابضة ومدى حرصهم على تجسيد روح التواصل والعطاء، وحصل العملاء المتميزون على شيكات نقدية لشراء معدات خاصة بصيانة الإطارات.

يذكر أن هذه المناسبة تقام أيضاً في كل من مدينتي الرياض والدمام، حيث تكرم الشركة مجموعة كبيرة من مراكز الخدمة في المنطقة الشرقية والوسطى، ويبلغ عدد العملاء من مراكز الخدمة أكثر من 1000 مركز يغطون أغلب مناطق المملكة.

وتعد شركة العمودي القابضة الموزع الحصري لإطارات تويو لأكثر من 60 عاماً. وتنتشر في أكثر من 18 فرعاً حول المملكة. كما أن للشركة نشاطات أخرى عقارية واستثمارية على الصعيد المحلي والدولي.

موضوعات أخرى