Sunday 16/03/2014 Issue 15144 الأحد 15 جمادى الأول 1435 العدد

مبادرة سامسونج «إطلاق قدرات الناس» تصل إلى 8 ملايين

أكدت شركة سامسونج تميّزها في إطلاق القدرات والمواهب من خلال مبادرتها العالميةLaunching People لإطلاق قدرات الناس، التي أطلقت ولأول مرة في المملكة في يناير 2014م، ونجاحها في الوصول إلى أكثر من 8 ملايين حتى الآن عبر الإنترنت في جميع أنحاء المملكة.

وتُعتبر المبادرة برنامجا طموحا يهدف إلى اكتشاف ومشاركة ودعم أفكار ومواهب الناس في جميع أنحاء المملكة ممن يستخدمون التكنولوجيا لاستكشاف أحلامهم وشغفهم من خلال إرسال مشاركاتهم عبر صفحة سامسونج على الفيس بوك.

وتسعى مبادرة (إطلاق قدرات الناس) إلى نقل حماس واستعداد الناس للمشاركة في هذه المبادرة الفريدة غير المسبوقة من قبل سامسونج، ليدركوا أن الشركة لا تطلق المنتجات وحسب، وإنما تطلق قدرات الناس أيضًا وتحقيق أكثر من ذلك. ولذلك تبادر سامسونج إلى التعاون مع الناس في كل أنحاء المملكة والعمل معهم جنبًا إلى جنب باستخدام التكنولوجيا المتطورة التي وفرتها لهم لإنتاج مشاريع جديدة ورائعة تساعدهم على استكشاف شغفهم وإطلاق إمكاناتهم للوصول إلى المكانة التي يستحقونها وتطبيق مواهبهم على أرض الواقع.

وقال السيد جاي شيون بارك، المدير العام بشركة سامسونج في المملكة: «إن مبادرة (إطلاق قدرات الناس) تعد فرصة ثمينة وتجربة فريدة من نوعها لجميع أفراد المجتمع السعودي لإطلاق العنان لطاقاتهم وإبداعاتهم من خلال عرض أفكارهم الابتكارية وتقديم أفضل أعمالهم لإتاحة الفرصة لهم للتطوير والنمو مع سامسونج، مؤكداً أن ثقافة سامسونج الابتكارية هي العمل على مساعدة الناس لإطلاق إمكاناتهم وتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس لإحداث ابتكارات تقنية جديدة تسهم في تطوير حياتهم وحياة الآخرين».

وأضاف الأستاذ قصي مختار، مدير العلاقات العامة بشركة سامسونج في المملكة: «أن مبادرة (إطلاق قدرات الناس) استقبلت العديد من الأفكار المبتكرة والجديرة بالاهتمام والرعاية من خلال استهداف المستخدمين ليس عبر الإنترنت فقط، وإنما أيضًا من خلال الوصول إلى مختلف الجامعات السعودية والمؤسسات ذات العلاقة في جميع أنحاء المملكة لاكتشاف الأفكار والمواهب المذهلة للشباب السعودي.

موضوعات أخرى