Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

حلقة نقاش حول الصعوبات التي تعترض أعمالهم

أمانة نجران تخصص 20 منحة استثمارية لريادي المنطقة كمرحلة أولى

نجران - علي الربيعان:

التقى أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق, بأعضاء برنامج ريادة الأعمال السعودي بنجران, وذلك لعقد حلقة نقاش حول الصعوبات التي تعترض ريادي المنطقة.

ورحب الأمين بالحضور, حيث تم نقاش بعض الصعوبات الأساسية لبعض الرياديين والتي تتمثل في اختيار المواقع المناسبة لمشاريعهم, والتي تتناسب مع التخطيط العمراني بالمدينة والنقاش حول آليات التعاون بين الرياديين وأمانة المنطقة.

وأبدى الأمين كامل الاستعداد لدعم جميع الرياديين والمقبلين على تلك المشاريع التجارية والوطنية، كما حثهم على العمل الجماعي وإنشاء مشروع وطني موحد بين الرياديين والحث على العمل الجماعي ومدى الاستفادة من الخبرات السعودية والاستغناء عن الأيدي العاملة الأجنبية.

وذكر مدير الإدارة العامة للاستثمار بأمانة نجران هادي آل منصور: أن الأمانة خصصت عدة مواقع بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني من خلال تخصيص عدة مواقع تجاوزت العشرين موقع كمرحلة أولى, ويأتي ذلك انطلاقاً من تعاون أمانة المنطقة لجميع المراكز المتخصصة في القطاع الخاص والتي تعنى بخدمة المجتمع.

وأوضح مدير معهد ريادة الأعمال الوطني الأستاذ صالح ال سدران: أن تعاون أمانة المنطقة مع المعهد أتى بشكل مميز داعيا جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة, بالتعاون لخدمة وتسهيل جميع الإجراءات للرياديين بالمنطقة لكون تلك المشاريع التي يقومون بتنفيذها تشكل الدعم الكبير للمنطقة, بالإضافة لتوفير فرص العمل للشباب السعودي. وقدم آل سدران, شكره وتقديره لأمين المنطقة وللأستاذ آل منصور, للدعم المقدم منه لجميع الرياديين بالمنطقة.

موضوعات أخرى