Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

استقبل رئيس تحرير صحيفة «الوطن» وقلّد اللواء أبوقرنين رتبته الجديدة

أمير منطقة عسير يرعى ختام الدورة الـ18 لمسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم

أبها - عبدالله الهاجري:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، تقام خلال الفترة من 15-18/ 5/ 1435هـ الدورة الثامنة عشرة لمسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين.

ويحتضن مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير الحفل الرجالي للمسابقة، فيما يقام الحفل النسائي تحت رعاية الدكتورة منى آل مشيط عضو مجلس الشورى بفندق قصر أبها.

وأوضح الأمين العام للجمعية عضو أمانة المسابقة عوض الغامدي أن الدورة الثامنة عشرة للمسابقة شهدت إقبالاً متميزاً من مدارس تحفيظ القرآن الكريم والمؤسسات التعليمية والخيرية في مناطق المملكة كافة، وكذلك العديد من مراكز رعاية المعوقين بدول مجلس التعاون الخليجي، وتجاوز عدد الجهات التي تمت دعوتها للمنافسة نحو 100 جهة.

وقد أعرب الأمين العام للمسابقة عبد العزيز السبيهين عن اعتزازه بما تحقق للدورة الحالية من حضور وتفاعل ونجاح، مشيداً بدعم الأمير سلطان بن سلمان للمسابقة منذ انطلاقتها؛ إذ بادر سموه بإنشاء هذه المسابقة وتمويلها من حسابه الخاص ابتغاء ما عند الله من الثواب. من جهة أخرى قلد أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد أبوقرنين رتبته الجديدة، وتمنى سموه للواء أبوقرنين التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة، حاثاً إياه على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة.

من جانب آخر استقبل سموه في مكتبه بالإمارة صباح أمس رئيس تحرير الزميلة صحيفة «الوطن» الزميل طلال آل الشيخ، الذي قدم للسلام على سموه، وقدم آل الشيخ شكره وتقديره لسموه على الدعم اللا محدود الذي يحظى به الإعلام والإعلاميين في المنطقة.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة في خدمة منطقة عسير ومواطنيها من قِبل مؤسسة عسير للصحافة والنشر ممثلة في صحيفة الوطن.

وأضاف سموه بأن الإعلام يعتبر سلاح العصر، ويساهم بشكل كبير في توعية المواطن والمقيم من خلال تقديم المعلومة الموثقة والصحيحة، كما أنه يعدُّ أداة رقابية فاعلة على العملية التنموية.

موضوعات أخرى