Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

محافظ ينبع يطلع على برامج فعاليات المهرجان السياحي

ينبع - حامد الجهني:

برئاسة محافظ ينبع المهندس مساعد السليم, استعرضت مؤخرا اللجنة المنظمة لمهرجان ربيع ينبع السياحي الثقافي الترفيهي برامج فعاليات المهرجان لهذا العام 1435هـ، وذلك بحضور ممثلي الغرفة التجارية الصناعية بينبع, وعدد من ممثلي الجهات المشاركة و ذات الصلة والمهتمين والمثقفين والإعلاميين.

وتضمن العرض المرئي الذي قدمته اللجنة المنظمة تصوراً شاملاً عن المهرجان وبرامج فعالياته لهذا العام بمواقعه المختلفة في المحافظة، وأشار العرض إلى ما قامت به الجهة المنظمة ـ وهي الغرفة التجارية الصناعية بينبع مع شركائها ـ من جهود عبر السنوات للوصول إلى هذه المرحلة التي أصبح فيها «ربيع ينبع « واحداً من أميز المهرجانات التي تقام في منطقة المدينة المنورة والمناطق المجاورة.

وأوضح العرض أن مهرجان هذا العام يقام في ثلاثة أمكان مختلفة في المحافظة.

وتتضمن برامج الفعاليات لهذا العام فعاليات عالية المستوى تقام على المسرح المفتوح إضافة (للألعاب والفنون شعبية)، ومدينة الألعاب الترفيهية وهي مدينة متكاملة داخل موقع قرية المهرجان تتضمن أفضل الألعاب الجديدة.

ويشار إلى أن العرض والذي نال استحسان المحافظ, والحضور تضمن احتياجات ومتطلبات المهرجان من الجهات ذات الصلة لتأمين أقصى درجات الاستعداد لإنجاح المهرجان واستقبال زوار وضيوف المحافظة والسياح.

موضوعات أخرى