Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

قال «لم نستحق الخسارة من سباهان» .. رئيس الهلال:

سنكشفهم بصورة عقد الدوسري .. ولا فائدة من جلوسي على الدكة

كتب - عبدالله الحنيان:

نفى سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد صحة المبالغ المتداولة بخصوص قيمة توقيع بعض لاعبي الفريق أو تجديد عقودهم، وقال: فيما يخص تجديد عقد عبدالعزيز الدوسري تحديدا، تداول البعض أرقاما فلكية، وما أؤكده هو أن قيمة التوقيع بلغت 5.6 مليون ريال للموسم الواحد، وسيطلع الجميع على صورة من العقد كاستثناء خلال هذين اليومين كرد على من أشاع أرقاما عالية!!

وحول خسارة فريقه الأخيرة من سباهان الإيراني شدد سموه في حديثه للصحفيين على أنهم لم يستحقوا الخسارة, إذ فرط لاعبو فريقه في فوز كان بأيديهم بإضاعتهم لعدد من الفرص ووقوعهم في أخطاء فردية.

وأضاف: كنا مسيطرين على اللقاء ومنافسنا الإيراني لم يكن بذلك الفريق الخطر على مرمانا، لكن في نهاية الأمر يجب علينا أن نتعامل مع الموضوع على أنه واقع، فالتأهل لا يزال بأيدينا، وسبق لنا في بطولة سابقة أن خرجنا من ثلاث مباريات بثلاث نقاط فقط وتمكننا من التأهل، وأعتقد أن تعادل السد والأهلي في المباراة الأخيرة خدمنا.

وعن إصابة «كواك» والغموض الذي يكتنفها، أشار سموه إلى أنها تندرج تحت إطار الإصابات المعقدة، مؤكدا أن الفريق خسر بسببها خدماته خسارة فادحة، كونه سيحتاج إلى ثلاثة أسابيع جديدة من أجل العودة للتمارين الجماعية، مشيدا في الوقت نفسه بقدرات الجهاز الطبي في فريقه بقوله: قياس كفاءة أي جهاز طبي تكون في مقدار الإصابات العضلية، وليست إصابات العظام التي تأتي في إطار «إصابات مقدرة»، وبنسبة الإصابات العضلية لدينا يعتبر الجهاز الطبي الهلالي هو الأفضل مقارنة بغيره.

وبخصوص غيابه عن الحضور في مباريات فريقه، علق قائلا: في المباراة الأخيرة ليس بإمكاني السفر مع البعثة لأسباب لا تخفى على أحد، وبالنسبة لعدم تواجدي على دكة البدلاء، جاء ذلك كما ذكرت سابقا بطلب من مدرب الفريق سامي الجابر، وفي نهاية الأمر برأيي لا أجد أي جدوى من تواجد الرئيس على دكة البدلاء، وهذا الأمر لا يحدث في كل أندية العالم، وبالنسبة لي أفضل مشاهدة اللقاءات في غرفة الملابس، كون ذلك يمكنني من الالتقاء باللاعبين وتحفيزهم قبل وبعد اللقاء وبين شوطيه أيضا، كما أنني أعاني من العصبية، وازدادت -مؤخرا- بشكل كبير ولا أود أن يشاهدني أحد بهذا الوضع.

وعن حظوظ فريقه في المنافسة على بطولة الدوري شدد رئيس الهلال على أن الأمر لم يعد بأيديهم كونه مرتبطا بتعثر منافسهم النصراوي كما سبق أن تعثر فريقه، مشيرا إلى أن المنافسة ما زالت متاحة لهم وسيحرصون على الفوز بالثلاث مباريات المتبقية لهم بغض النظر عن نتائج النصر.

وزاد: النصر قدم هذا الموسم موسما مميزا لكن ما أؤكده هو أنه في بطولة الدوري تحديدا تحصل على خمس نقاط على الأقل غير مستحقة وأقصد في مباراتهم مع الشباب الدور الأول ومع العروبة في الدور الثاني، وقلت على الأقل لأن هناك أخطاء تقديرية قد تحدث في أي مباراة، لكن بذلك الشكل لم يتم الوقوع في مثل هذه الأخطاء حسب ما أتذكره.

وعن الإنذار الذي وجهه النادي عبر ممثله في الجمعية العمومية للاتحاد المنتخب، أكد رئيس الهلال أن تحفظهم كان على عمل لجنتين في الاتحاد هما «التحكيم والانضباط» وليس لديهم أي مشكلة مع رئيس الاتحاد أو ما شابه.

وعن الإساءات التي يتعرض لها الفريق، قال: لم يعد لها حد وأي شخص يعمل في مجال عام أصبح عرضة لكل أنواع الإساءات، والرياضة أكثر مجال لأن يحدث فيه إساءات كبيرة جدا من جميع الأطراف ولا تستثني مثلا لونا أو مدرجا، وهو ينتقل إلى بعض وسائل الإعلام وهو أمر مؤسف جدا.

موضوعات أخرى