Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

اليوم الاثنين في ختام مواجهات دور الـ 16 بكأس الملك

الأهلي يواجه العروبة .. والفيصلي يستقبل أبها .. والطائي يلتقي الوحدة .. وهجر يستضيف الرائد

كتب - عمار العمار:

تختتم مساء اليوم الاثنين منافسات دور الستة عشر من كأس الملك بإقامة أربع مباريات، ستكون على النحو الآتي:

الأهلي × العروبة

يستقبل الفريق الأهلاوي نظيره العروبة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مواجهة تميل كفتها للفريق الأهلاوي، الذي سيضع ثقله في هذه المسابقة للظفر بلقبها بعدما فاته قطار المنافسة على بطولتَي الدوري وكأس ولي العهد؛ ولن يفرط في الظفر بالمباراة باللعب الهجومي منذ البداية.

وكان الفريق الأهلاوي قد تخطى الأنصار بنتيجة 5/ 0 في الدور الماضي، فيما يبدو أن العروبة سيدخل بهدف الخروج بمستوى جيد وتجهيز الفريق لما تبقى من الدوري الذي يصارع فيه من أجل البقاء، وربما يريح لاعبيه الأساسيين خشية الإصابات والإجهاد لاقتراب مرحلة الحسم في الدوري. وكان الفريق قد فاز على الوطني في دور الستة بهدفين لهدف.

الفيصلي × أبها

وفي المجمعة يسعى الفيصلي للوصول لدور الثمانية عندما يستقبل أبها على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية. ويدخل الفيصلي بهدف العودة لأجواء المباريات بالزج بلاعبيه الأساسيين، وخصوصاً أن الفريق المقابل ليس بتلك القوة؛ ما يسهل عليه المباراة التي يريد حسمها منذ وقت مبكر بعدما حسم مباراته أمام الباطن في دور الـ32 بفوزه 4/ 1.

فيما تخطى أبها نظيره نجران بنتيجة 3/ 2 في الدور الماضي، وضمن البقاء في دوري ركاء.

وسيحاول الفريق مواصلة مفاجآته والوصول لدور الثمانية.

الطائي × الوحدة

ويلتقي الطائي بالوحدة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، ويسعى الفريقان للفوز في هذه المباراة لتكافؤ الفرص والقوة والمضي قدماً في المسابقة. ويدخل الطائي بعدما أقصى التعاون من الدور الماضي بفوزه بهدف للاشيء، فيما فاز الفريق الوحداوي على الخليج 3/ 1 في دور الـ32.

هجر × الرائد

ويحل الرائد ضيفاً على هجر في المباراة التي ستُقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ففريق هجر استطاع الوصول لهذه المباراة بعد فوزه على حطين 2/ 0، ويريد مواصلة مشواره في ظل اقترابه من حسم الصعود لدوري الأضواء، فيما الفريق الرائدي يدخل بعد فوزه على أحد 1/ 0، ويأمل بالاستفادة من المباراة لاستعادة وضعه الطبيعي والهروب من صراع الهبوط في الدوري.

موضوعات أخرى