Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

العودة للرياض بعد المباراة مباشرة

طائرة خاصة تنقل الهلال للدوحة اليوم خوفاً من الإرهاق

كتب - عبد الله الحنيان:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تمارينه الاعتيادية استعدادًا لملاقاة السد القطري بعد غد ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا 2014م ، إذ أجرى اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة ، أعقبها مناورة على ثلثي مساحة الملعب أشرف عليها مدير الجهاز الفني سامي الجابر وشارك بها العائد من الإصابة سعود كريري بفاعلية ، فيما اختتم المران الأزرق بتدريبات خاصة على التسديد من مسافات مختلفة ، في وقت واصل به الثلاثي «كواك تاي هي ، نواف العابد ، حسين شيعان» برامجهم التأهيلية واللياقية. من جهة ثانية قرر الجهازان الفني والإداري تعديل برنامج الفريق لمواجهة السد ، بعد توفير إدارة النادي طائرة خاصة ستقل الفريق مساء اليوم إلى الدوحة بعد أن يجري مرانه المغلق عصر اليوم في مقر النادي ؛ على أن تكون العودة بعد المباراة مباشرة.

وكان الفريق قد ارتبط مسبقاً بحجوزات طيران تجبره على المغادرة ظهر اليوم والعودة مساء الخميس المقبل ؛ إلا أن قيام الإدارة بتوفير الطائرة الخاصة ؛ أنقذ الفريق من إرهاق متوقع سيما وأنه سيقابل فريق الشعلة مساء الأحد المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

يذكر أن التدريبات الهلالية قد شهدت متابعة رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه محمد الحميداني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. من جانب آخر تقرر أن يجري الفريق غداً تمرينه الأخير قبل ملاقاة السد على ملعب المباراة «استاد جاسم بن حمد» بنادي السد ، على أن يعقد مدير الجهاز الفني سامي الجابر صباح غد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة على أن يعقبه الاجتماع الفني الخاص بها.

موضوعات أخرى