Monday 17/03/2014 Issue 15145 الأثنين 16 جمادى الأول 1435 العدد

العمري يكرم فريق الطائرة

التعاون يواصل إعداده للديربي ويناور الأولمبي .. والعيدان يشكر العمري

بريدة - تركي الهدلق:

كرَّم عضو شرف نادي التعاون الداعم منصور العمري الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي بمناسبة تحقيق الفريق بطولة القصيم، وتأهله لتصفيات الصعود، بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ طارق العيدان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجماهير. وقدم العمري مكافآت مالية للاعبي الفريق واعداً إياهم بتقديم المزيد في الفترة المقبلة، كما طالبهم بمضاعفة الجهد وتحقيق الصعود هذا الموسم وإعادة أمجاد الكرة الطائرة بالنادي.

هذا، وقد قدم المشرف على الكرة الطائرة الأستاذ سليمان الهدلق درعاً تذكارية مقدمة من أعضاء فريق الطائرة تقديراً منهم للدعم الكبير الذي يقدمه العمري للكرة الطائرة.

من جهته أكد العمري أن هذا أقل ما يقدمه تجاه النادي وأبنائه اللاعبين، وطموحنا أن نرى فريق الطائرة في الدوري الممتاز قريباً، وهذا سيتحقق - بإذن الله - بوقفة رجال النادي الأوفياء وجهد القائمين على اللعبة واللاعبين، وثقتي كبيرة بهم.

هذا، وقد قدم نائب رئيس النادي الأستاذ طارق العيدان شكره وتقديره للعمري على كل ما يقدمه تجاه ناديه، وهذا غير مستغرب عليه بوصفه أحد رجال النادي الأوفياء الذين نفتخر بهم، متمنياً أن يحقق الفريق النتائج الإيجابية في المرحلة المقبلة.

وعلى صعيد استعدادات الفريق الكروي الأول، واصل الفريق تدريباته على ملاعب النادي بحضور جميع اللاعبين، وحرص المدرب الجزائري توفيق روابح على إعطاء اللاعبين جرعات لياقيه، إضافة إلى بعض التدريبات التكتيكية التي ينوي تطبيقها في المباراة المقبلة أمام الرائد. وطالب روابح اللاعبين بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، التي تحتاج إلى تركيز وجهد كبير. وقد شهدت التدريبات حماساً كبيراً من اللاعبين من خلال المناورة الذي فرضها روابح على منتصف الملعب.

الجدير بالذكر أن الفريق سيخوض مساء غد الثلاثاء مناورة مغلقة أمام الفريق الأولمبي للوقوف على جهازية جميع اللاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.

موضوعات أخرى