Wednesday 19/03/2014 Issue 15147 الاربعاء 18 جمادى الأول 1435 العدد

شاس للتقنية تعزز ثقتها في الشريك العالمي «هواوي»

أكدت شركة هواوي أن استمرار نجاحها في المملكة العربية السعودية يعود في الأساس إلى دعم شريكه في المملكة الممثل بشركة شاس للتقنية .

جاء ذلك في حفل أقيم أمس في فندق الفيصلية ، لشركة هواوي مع شريكه في المملكة شاس للتقنية والموزعين بحضور أهم العملاء العاملين ضمن شبكة توزيعها في المملكة.

و قال السيد عمران العمور، نائب رئيس شركة هواوي في المملكة العربية السعودية، إننا على ثقة من جودة مجموعة متنجاتنا المتجددة من أجهزة جوال واتصالات في تحقيق نجاحاً كبيراً في السوق السعودي بفضل الدعم المستمر من جانب شركائنا شركة شاس للتقنية.

وأوضح أن هذا اللقاء الذي يجمع الشركة بشبكة التوزيع لأهم الشركاء في السوق السعودي يأتي لتأكيد إلتزام هواوي بالنمو المستمر لأعمالها ولتركيزها على السوق السعودي بوجه خاص والذي يعتبر من أهم أولوياتها بين دول الخليج والمنطقة ككل.

وفي سياق متصل قال المهندس محمد علي الرئيس التنفيذي لشركة شاس للتقنية «يسعدنا استمرار الشراكة مع علامة هواوي لتوفير أعلى مستويات الجودة والمنتجات ذات التصميم المميز لتناسب متطلبات الأسواق السعودية».

يشار إلى أن اللقاء شهد تكريم الموزعين لشركة شاس لتحقيق اعلى مبيعات مع استعراض مجموعة من المنتجات الجديدة التي تم طرحها في الأسواق، ومنها HUAWEI Ascend G6 بالكفاءة العالية ، والذي تم تصميمه وفق أعلى مستويات الجودة والتصميم الأنيق، واستخدام التقنيات الفريدة والمتقدمة.

موضوعات أخرى