Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

اختتام بطولة لينكولن للقولف برعاية «توكيلات الجزيرة»

اختُتِمت على ملعب فندق الإنتركونتننتال للقولف، بطولة لينكولن للقولف التي ترعاها شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، التي استمرت يومين بمشاركة 100 لاعب من 15 جنسية ومن مختلف مناطق المملكة.

وحقق الأستاذ عبد العزيز الكريديس درع البطولة العام كأول سعودي يحقق بطولة رئيسية لنادي النخيل للقولف، وذلك بنتيجة صافية قدرها 52 ـ أي 4 ضربات تحت المعدل، فيما حصل اللاعب الفلبيني ريستي سبق على المركز الثاني بنتيجة صافية 58 أي ضربتين فوق المعدل، واللاعب الجنوب إفريقي روى ايفانز المركز الثالث بنتيجة 62. وبالنسبة للسيدات حققت اللاعبة الكورية كيم سون المركز الأول بنتيجة 55، والمركز الثاني لمواطنتها كيم يونق بنتيجة 66.

وقدمت إدارة فندق الإنتركونتننتال خلال حفل العشاء الذي أقيم في نهاية البطولة الشكر «لتوكيلات الجزيرة» على رعايتها البطولة وسلم الجوائز نيابة عن الشركة المهندس سلمان الكلثمي المدير الإقليمي في المنطقة الوسطى، الذي عبر بدوره عن أهمية رعاية هذه البطولة من قبل شركة توكيلات الجزيرة والتزامها في هذا الجانب من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية تجاه تشجيع الأنشطة الرياضية في السعودية. وقدم الكلثمي شكره لإدارة فندق الإنتركونتننتال على استضافة البطولة والمساهمة في إنجاحها كما قدم التهنئة لجميع الفائزين واللاعبين المشاركين.

وشركة توكيلات الجزيرة رعت هذه البطولة بإحدى علامات سياراتها المتميزة وهي سيارات لينكولن التي تم عرض 4 موديلات منها على ملعب القولف الرئيسي، ونالت إعجاب جميع المشاركين بالتصميم الفائق لهذه السيارات ومزاياها ذات التكنولوجيا المتفوقة.

موضوعات أخرى