Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

«العربية للعود» تهيمن على «أوسكار العطور 2013» للسنة الرابعة

استحوذت «الشركة العربية للعود» على نصيب وافر من جوائز «فيفي آرابيا للعطور 2013»، الحدث المعروف بـ «أوسكار العطور» الذي نظمته مؤخراً «الهيئة العربية للعطور» في إمارة دبي لتكريم أبرز الشركات الإقليمية المتخصصة في صناعة العطور.

وفازت الشركة بـ 5 جوائز من أصل 14 جائزة، تنوّعت بين جائزة «متجر التجزئة للعام 2013» ضمن فئة «أفضل متجر تجزئة أحادي العلامة التجارية للعام 2013» و4 جوائز ضمن فئة «عطري المفضل للعام 2013».

وفي إنجاز نوعي هو الأوّل إقليمياً، تفوّق عطرا «جنتلمان سيكرت» و»دونا» على أرقى العطور العالمية الرائدة ليؤكّدا نجاح «العربية للعود» في الوصول بالصناعة السعودية إلى العالمية.

واختير كلّ من «ماجيستك سبيشال» و»وودي بلانك» ضمن فئة «عطري المفضل للعام 2013» بالنظر إلى الإقبال اللافت عليهما ضمن الأسواق المحلية والعالمية.

ويأتي الفوز بخمس جوائز مرموقة خلال «أوسكار العطور» للسنة الرابعة على التوالي تتويجاً لمسيرة حافلة بالتميّز والريادة في تطوير أجود أنواع العطور الشرقية التي جعلت من «العربية للعود» العلامة التجارية الأولى إقليمياً والحادية عشرة عالمياً في عالم العطور الفاخرة.

وقال شاهزاد حيدر، رئيس «الهيئة العربية للعطور»، الجهة المنظّمة لجوائز «فيفي آرابيا للعطور 2013»: لا شك أنّ الإنجاز الجديد الذي حققته «العربية للعود» بالفوز بـ 5 جوائز مرموقة من «أوسكار العطور» يعزز المكانة الريادية التي وصلت إليها كونها إحدى أوائل العلامات التجارية المحلية التي تركت بصمة واضحة ضمن الأسواق العالمية.»

وأوضح عبدالله الدويش، نائب رئيس «الشركة العربية للعود»، أنّ الإنجاز الجديد يمثل تجسيداً حقيقياً لالتزام الشركة باعتماد أحدث التقنيات وأفضل الممارسات التصنيعية وأعلى مواصفات الجودة العالمية لتقديم كل ما هو مبتكر في عالم العطور الشرقية، معرباً عن سعادته بنجاح «العربية للعود» في الوصول بالصناعة الوطنية إلى مستوى جديد من الريادة إقليمياً وعالمياً. وأضاف الدويش: «يعتبر دخول العلامات التجارية السعودية والخليجية ضمن مجال المنافسة مع أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً في عالم العطور نقلة نوعية من شأنها دفع عجلة تطوير قطاع العطور.

موضوعات أخرى