Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

مديرة التعليم الأهلي والأجنبي تدشن مباني ومرافق مدارس الحرمين

دشَّنت الأستاذة عواطف بنت فهد الحارثي المدير العام للتعليم الأهلي والأجنبي بوزارة التربية والتعليم مباني ومرافق مدارس الحرمين، في حفل تحدثت فيه المشرفة العامة على المدارس الأستاذة بدرية البكر مرحبة بالأستاذة عواطف الحارثي وبالحضور الكريم، مشيرة إلى أن هذا اليوم يوم رائع؛ إذ يتم فيه تدشين مباني مدارس الحرمين ومرافقها، التي بدأ العمل بها منذ أمد بعيد؛ إذ وضع المشرف العام الراحل الشيخ فوزان الفهد على نفسه عهداً بالارتقاء بالمدارس والتوسع بالأبنية والرقي بالمستوى التعليمي من أجل مصلحة الطالبات.

كما تحدثت المدير العام للتعليم الأهلي والأجنبي الأستاذة عواطف الحارثي، وعبّرت عن كامل سعادتها بما شاهدته من تطوير المدارس، مبينة أن كل مدرسة تدخلها هي بمنزلة بيتها، وهذه المدارس تقلدها الشيخ فوزان الفهد - رحمه الله - وهو من أول ملاك المدارس الذين تعاملت معهم، وكان من الرجال الذين يحرصون على الرقي بأداء المدرسة؛ إذ إن المدرسة ليست بناء فقط، وإنما فكر وإخلاص، مؤكدة أن منسوبات المدارس شعلة عطاء وابتكار.

ثم تسلمت من مشرفة المدارس الأستاذة البكر درع المدارس. وقامت مديرتا الأقسام الأستاذتان مها الصفار وفاطمة العمري باصطحاب الجميع في جولة تفقدية على المدارس، وأثنين على ما وجدنه من عناية فائقة بالمعامل والمختبرات والمصلى ورياض الأطفال والفصول الدراسية والعملية التعليمية ونسبة السعودة في المدارس.

موضوعات أخرى