Thursday 20/03/2014 Issue 15148 الخميس 19 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- حقق الليث الشبابي انتصارا كبيرا ومستحقا على الريان القطري فرغم ولوج ثلاثة أهداف في مرمى وليد عبدالله إلا أن المهاجمين الشبابيين بقيادة الداهية رافينها استطاعوا تسجيل أربعة أهداف جلبت نقاط المباراة الثلاث وعزز موقع الفريق في المجموعة.

* *

- خسارة لم تكن منتظرة للفريق الاتحادي من لخويا القطري الذي لم يكن قويا بما يكفي للتفوق على الاتحاد ولكن بعض الأخطاء الفردية إضافة إلى ضربة الجزاء غير المستحقة ساهمت في منح لخويا نقاطا ثمينة وأبقت العميد في مؤخرة المجموعة.

* *

- التسريبات عن وجود ديون تفوق المائتي مليون ريال إضافة إلى بقاء المحترفين ثمانية أشهر بلا رواتب في نادي النصر يجعل من الأوضاع قابلة للانفجار في أي لحظة وإغراق النادي في بحر من المشاكل. وربما هذا ما يوجب تحرك احترازي من رعاية الشباب للاطمئنان على الأوضاع المالية في نادي النصر والتأكد مما يحدث لكيلا تجد رعاية الشباب نفسها في مواجهة مع كارثة مشابهة لكارثة الاتحاد ومطالبة بإيجاد الحلول لها.

* *

- عندما قال نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم إن هناك من تهجم عليه في مكتبه واعتدى عليه محاولا إرغامه على كتابة استقالته .. ماذا كان رد فعل الجهات المسئولة والمرجعيات الرسمية المتمثلة في رعاية الشباب هل تحركت للتحقيق في الموضوع وإيضاح ملابساته حماية للعاملين في الأندية وحماية للأنظمة وكيانات الأندية وحماية للشخصية الاعتبارية لرعاية الشباب!؟ أم أن الموضوع مر دون أن يستحق التفافتة أو وقفة ممن يعنيهم الأمر!؟.

* * *

- من الواضح أن هذا هو الموسم الأخير لسمو الأمير فهد بن خالد في رئاسة النادي الأهلي وستكون مغادرة سموه خسارة كبيرة على النادي الأهلي وعلى الرياضة السعودية بشكل عام لما تميز به سموه من كفاءة إدارية عالية إضافة إلى تمتعه بأخلاق رفيعة أكسبته محبة واحترام الجميع.

* *

- من المؤكد أن الخطاب الذي بعثه اتحاد الكرة للقروني مطالبا إياه بالعودة خلال 48 ساعة وإلا ستطبق عليه العقوبات والجزاءات قد أسهم في هز الفريق الاتحادي قبل مواجهته الآسيوية وأربك العمل الفني وأشغل فكر المدرب وشتت ذهنه.

موضوعات أخرى