Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

«مساجدنا» توقع اتفاقية بناء مسجد في الجلة طريق الطائف الرياض

الجزيرة - المحليات:

أبرمت لجنة العناية بمساجد الطرق -مساجدنا- اتفاقية بناء مسجد جديد مع محطة الروضة بمنطقة الجلة على طريق الطائف الرياض.

حيث وقعت الاتفاقية في مقر اللجنة بالرياض بحضور الأستاذ تركي الرويبي المدير التنفيذي للجنة والأستاذ بداح بن عبدالله البداح مالك ومدير محطة الروضة للمحروقات.

وجاءت الاتفاقية ضمن جهود اللجنة في تنفيذ مجموعة من الأعمال لتأهيل وصيانة مساجد محطات الطرق ومرفقاتها في منطقة الرياض.

وتشمل الاتفاقية التي مدتها خمس سنوات بناء المسجد ومرفقاته من مصلى للرجال ومصلى للنساء ودورات مياه للرجال والنساء وتنظيم أرصفة ومواقف حول المسجد, وكذلك تأهيل المسجد بالمتطلبات الأساسية.

كما اتفق الطرفين على إيجاد مرفق استثماري للمساعدة في الصرف من بعض موارده على العناية بالمسجد ومرافقه.

وتعهدت اللجنة ضمن الاتفاقية بتجهيز الرسومات الهندسية والفنية المعتمدة وكذلك صيانة المسجد ومرفقاته خلال فترة التعاقد وتوفير العدد والأدوات والعمالة اللازمة لأعمال البناء وتدريب وتوجيه عامل النظافة الذي يتم تعينه لاحقاً.من جانبه قدم الأستاذ تركي الرويبي المدير التنفيذي للجنة العناية بمساجد الطرق مساجدنا الشكر والتقدير إلى الأستاذ بداح بن عبدالله البداح لمساهمته مع اللجنة لإنشاء المسجد وحرصه على ذلك.

هذا وكان المدير التنفيذي الأستاذ تركي الرويبي قد زار المحطة الأسبوع المنصرف التي تقع على طريق الطائف الرياض وتبعد للقادم 100كم تقريبا وتقع بين الكبري رقم 836 والكبرى رقم 843 للقادم من الطائف للرياض للوقوف عن كتب عن أعمال الإنشاءات والتقاط الصور وبحث سبل إنشاء المسجد بالتعاون مع مالك المحطة ومناقشة أمور بناء المسجد مع إدارة اللجنة.

موضوعات أخرى