Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- ازداد الضغط الإعلامي على نائب رئيس الاتحاد المهندس عادل جمجوم بدفع من أطراف اتحادية معروفة يهمها مغادرة الجمجوم النادي فوراً. وقد تم استخدم عدة أساليب لإبعاده ولكنها لم تنجح ومنها استخدام القوة والبلطجة. ولكن بقي الجمجوم صامداً يخدم ناديه بكل إخلاص بعيداً عن المصالح الشخصية الضيقة التي ينطلق منها أولئك.

* *

- ستبقى مباراة النصر نقطة سوداء في تاريخ المدرب الوطني خالد القروني الذي جرَّد الاتحاد من أقوى أسلحته في تلك المواجهة بشكل أدهش كل المراقبين والمتابعين.

* *

- لجنة الاحتراف تقول إن استقدام حارس مرمى أجنبي هو قرار الأندية!! وهذا خطأ كبير تقترفه اللجنة بحق كرة الوطن. فحارس المرمى يجب أن يكون سعودياً في كل الأندية لأن فتح الباب لاستقدام الحارس الأجنبي سيقضي على حراسة المرمى السعودية وسيكون منتخب الوطن هو أكبر المتضررين. وهذا القرار لا يجب أن يكون بيد الأندية ولا بيد لجنة الاحتراف، بل بيد مجلس إدارة الاتحاد لخطورته.

* *

- رئاسة النادي الأهلي لن تكون سهلة على أي شخصية قادمة. فليست القدرة المالية هي المعيار الوحيد للنجاح فهناك معايير أخرى أهمها قوة الشخصية وقوة التأثير في المحيطين الداخلي للنادي والخارجي في الوسط الرياضي. وما لم يكن الرئيس يمتلك شخصية قوية ومؤثّرة فلن ينجح.

* *

- تطبيق النظام في تحديد مقاعد بدلاء كل فريق أثناء المباريات يجب أن يأخذ مجراه فالنظام مطلب الجميع فهو الذي يضمن العدالة التي لا يمكن رفضها إلا ممن يريد أخذ ما ليس له بحق.

* *

- التراجع الكبير في مستوى الكرة المحلية هذا الموسم والذي أدى إلى دخول معظم فرق الدوري في حالة صراع للهروب من الهبوط إلى آخر جولة له أسبابه المتعددة ومن أبرزها تواضع مستوى التحكيم المحلي الذي وصل هذا الموسم لأسوأ مستوياته مما أدى إلى تغيير نتائج المباريات وتغيير مسار البطولات بشكل مزعج.

موضوعات أخرى