Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

بلماضي مدرب قطر يرى صعوبة في مجموعة فريقه

قطر - رويترز:

يرى الجزائري جمال بلماضي مدرب قطر أن قرعة كأس آسيا لكرة القدم في سيدني بأستراليا أوقعت فريقه في مجموعة صعبة لكنه تعهد ببذل أقصى جهد ممكن في البطولة.

وستصطدم قطر بالإمارات والبحرين إضافة إلى إيران في المجموعة الثالثة بالبطولة.

ونقل موقع الاتحاد القطري على الإنترنت عن بلماضي قوله: «نعرف كل الفرق وكلها قوية ولسنا هنا للاختيار ولكن لنبذل قصارى جهدنا والتغلب على المنافسين» .. وأضاف: نعرف منتخب إيران وهو من الفرق المتأهلة لكأس العالم ولعبنا أمام البحرين في التصفيات وكذلك نعلم أن منتخب الإمارات من أبرز فرق الخليج.

وتابع المدرب الجزائري الذي تولى مسؤولية قطر في وقت سابق هذا الشهر خلفاً لفهد ثاني .. المؤكد أن مجموعتنا قوية لكن سنعمل كي نكون عند حسن الظن في الموعد.

ويعتقد بلماضي الذي قاد لخويا للقب الدوري القطري مرتين متتاليتين في 2011 و2012 أن البداية الجيدة في كأس آسيا مهمة لكنه يدرك أن كل المباريات قوية.

وقال بلماضي: مباراة إيران ستكون قوية أثق أن كل المباريات قوية وصعبة ولابد أن نستعد لها وأن نؤهل الفريق للقتال.

وستلعب قطر مع الإمارات في بداية مشوارها في البطولة يوم 11 يناير كانون الثاني 2015 ثم ستواجه إيران بعد أربعة أيام قبل أن تختتم مشوارها في دور المجموعات أمام البحرين يوم 19 من نفس الشهر.

وقد يستغل المدرب الجزائري كأس الخليج التي تستضيفها السعودية في نوفمبر المقبل من أجل إعداد فريقه للبطولة الآسيوية.. وقال بلماضي: بطولة كأس الخليج في الرياض ستكون بمثابة إعداد جيد للمنتخب لبطولة آسيا.. بطولة الخليج مهمة بدون شك.

موضوعات أخرى