Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

قبل لقاء الجمعة

الشباب يستعد للنصر بتأكد غياب الغامدي وتوريس

كتب - ناجي الحقباني:

وسط حضور عضو شرف النادي الأمير فهد بن خالد بن سلطان ورئيس النادي خالد البلطان، أدى فريق الشباب الكروي مساء أمس مرانه الرئيس تحضيرا لمواجهة النصر غدا الجمعة.

وكان مدرب الفريق عمار السويح قد بدأ حصته التدريبية باجتماع وسط الملعب، شرح للاعبين فيه بعض النقاط المتعلقة بالفريق النصراوي ونقاط القوة والضعف، كما شرح لهم منهجيته للقاء قبل أن يخضع اللاعبين لتدريبات تكتيكة طبقوا فيها أبرز التعليمات الفنية التي تنوعت ما بين خط الدفاع وخط الهجوم.

من جهة ثانية، أكد الجهاز الطبي أن البرنامج العلاجي للثنائي عمر الغامدي وسعيد الدوسري سيمتد إلى 5 أيام، وبذلك يتأكد غيابهما عن مواجهة النصر دوريا, فيما لم يبت بعد الجهاز الفني حول إمكانية مشاركة اللاعب ماكنيلي توريس الذي لازم العيادة منذ نهاية لقاء الأهلي الماضي بعد شعوره بآلام في الركبة, ومن المرجح أن يكون اللاعب خارج حسابات التونسي عمار السويح.

من جهة ثانية، تساءل عدد من الجماهير الشبابية التي تواجدت في تدريبات الفريق عن صحة ما يروج له بعض النصراويين من قرب أحد اللاعبين الشبابيين من تمثيل النصر في الموسم المقبل، حيث وجهت هذا التساؤل لعدد من لاعبي الفريق الذين ظهرت أسماؤهم في هذه القضية ليجيب أحد اللاعبين عن سؤال المشجع الشبابي وهو ضاحك: «ما زلت شبابيا وفي كامل قواي العقلية والفنية».

موضوعات أخرى