Thursday 27/03/2014 Issue 15155 الخميس 26 جمادى الأول 1435 العدد

الإدارة تحفز اللاعبين بجزء من المستحقات المتأخرة

مدرب الأهلي المصري: لا نملك بدائل سوى مهاجمة أهلي ليبيا

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أكد محمد يوسف -المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري- أن مواجهة أهلي بني غازي الليبي في إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال الإفريقي مساء السبت المقبل، ستكون صعبة للغاية خاصة بعد خسارة الأحمر لمباراة الذهاب في تونس بهدف دون مقابل وهو ما يجعله مطالباً بالفوز بهدفين نظيفين.

وقال يوسف في تصريحات للصحفيين إن الأهلي يواجه منافساً قوياً وعنيداً ولا مفر من الفوز على أهلي بني غازي في مباراة العودة بفارق هدفين ولا نملك أي حلول أو مقترحات أخرى سوى الهجوم لتحقيق الفوز للوصول إلى دور الثمانية في البطولة الأهم لدى الأهلي ولاعبيه، ولن نسعى للوصول إلى مرحلة ضربات الجزاء الترجيحية من خلال الفوز بهدف وحيد في اللقاء ولكننا نتطلع لحسمه لصالحنا مباشرة. وأضاف يوسف: نملك العديد من الأسلحة الفنية من خلال قدرات وخبرات اللاعبين وسنتوصل إلى أفضل طريقة وتكتيك لمواجهة الفريق الليبي فلا مجال للجوء إلى الدفاع وسنعتمد على الضغط المتواصل ولكن مع تأمين دفاعتنا حتى لا نستقبل أي أهداف في شباكنا.

ونفى محمد يوسف ما تردد عن تقديم استقالته بالمعني المفهوم مشيراً إلى أنه مع تولي أي مجلس إدارة جديدة المسؤولية يتم عقد جلسة مع المدير الفني للتعرف على متطلبات المرحلة ومصير الأجهزة الفنية، وبطبيعة الحال سيكون هناك مجلس جديد للأهلي اعتباراً من السبت القادم ولا بد من الجلوس معه للتعرف على وجهة نظره في استمرار أو رحيل الجهاز الفني الحالي.

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة الأهلي صرف جزء من مستحقات اللاعبين التي تأخرت كثيراً، وذلك لتحفيزهم قبل مباراة أهلي بني غازي الليبي المُقرر لها السبت المقبل، التي يأمل الأهلي في الفوز بها والتأهل لدور الثمانية لمواصلة مشوار الدفاع عن لقبه الذي يحمله الموسمين الماضيين.

موضوعات أخرى