Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

في الدوري الإنجليزي

تشلسي يسقط في فخ كريستال بالاس .. روني ينقذ مويز .. وتعادل السيتي والأرسنال

أصبح وضع تشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مهددا، بعدما تلقت شباكه هدفا واحدا برأس قائده جون تيري في بداية الشوط الثاني ليخسر 1-صفر في ضيافة كريستال بالاس أمس السبت.

ووضع تيري الكرة برأسه في شباك الحارس بيتر شيك في الدقيقة 52 إثر تمريرة عرضية من ناحية اليسار، بينما كان يحاول إبعاد الخطورة عن حارسه التشيكي.

وتوقف رصيد تشيلسي عند 69 نقطة من 32 مباراة بفارق نقطة واحدة أمام ملاحقه ليفربول صاحب المركز الثاني الذي يستضيف توتنهام هوتسبير اليوم الأحد.

وفي وقت سابق اليوم أحرز وين روني هدفين أحدهما من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول ليمنح مانشستر يونايتد الفوز 4-1 على ضيفه استون فيلا ويزيح مؤقتا الأجواء المتوترة التي تحيط بأول موسم للمدرب ديفيد مويز مع الفريق.

ولم يظهر يونايتد هذا الموسم أي لمحات للفريق الذي توج بطلا للدوري الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق اليكس فيرجسون وتراجع للمركز السابع في الترتيب بعد سيل من الهزائم أحدثها بثلاثية نظيفة أمام سيتي في هذا الملعب الثلاثاء الماضي.

كما انتهت قمة مانشستر سيتي ومضيفه الأرسنال بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً من الفريقين ، ليواصل تشلسي الصدارة ومن خلفة ليفربول ثم مانشستر سيتي مع وجود مباراتين مؤجلتين للسيتيزن ومؤجلة لليفر.

موضوعات أخرى