Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

فيما أبدى القروني سعادته بالفوز على الشعلة بالأربعة

الاتحاد يبدأ اليوم تحضيراته للقاء لخويا القطري على فترتين .. ويعسكر في مكة المكرمة

جدة - علاء سعيد:

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم على فترتين (صباحية ومسائية) تحضيراً للقاء لخويا القطري في البطولة الآسيوية، الذي سيقام الأربعاء المقبل على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

وكان الجهازان الفني والإداري قد منحا اللاعبين راحة أمس من التدريبات بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في لقاء الشعلة الماضي، الذي نجح فيه الفريق في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقد شهدت تدريبات الاتحاد أمس مشاركة اللاعبين كافة، وتركز المران في الفترة الصباحية على الجوانب اللياقية، بينما كانت الفترة المسائية على الجوانب التكتيكية.

ووضح من خلال التدريبات تركيز المدرب خالد القروني على الأسماء الأساسية نفسها التي شاركت في لقاء الشعلة الماضي مع حدوث تغيير طفيف بدخول محمد قاسم ضمن التشكيلة الأساسية بدلاً من محمد العمري.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب أحمد الفريدي إلى قائمة الـ18 لاعباً في لقاء لخويا القطري، بينما مشاركته لاعباً أساسياً تعتبر مستحيلة بعد المستويات غير الجيدة التي يقدمها اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة.

إلى ذلك تقرر أن يؤدي فريق الاتحاد تدريبه مساء غد الاثنين في النادي، ومن ثم التوجه إلى مكة المكرمة وإقامة معسكر قصير قبل لقاء لخويا القطري.

وسوف يؤدي الفريق التدريب الأخير على ملعب الشرائع الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

من جانبه، فقد أبدى مدرب الاتحاد خالد القروني سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف، مؤكداً أن الفريق يسير بشكل الصحيح نحو تحقيق الانتصارات فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي، مشيراً إلى أن تركيزه منصب على لقاء لخويا القطري في البطولة الآسيوية لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والمنافسة على خطف بطاقة التأهل في البطولة الآسيوية.

وكان لاعبو الاتحاد قد طالبوا جماهيرهم بالحضور والمساندة في لقاء لخويا القطري يوم الأربعاء المقبل مؤكدين أن حضور جماهير الاتحاد سيلعب دوراً كبيراً في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

موضوعات أخرى