Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

بحضور نخبة من القيادات النسائية والمسؤولات

نسائية جمعية زمزم تنظم اللقاء الأول لنادي القيادة بجدة

جدة - الجزيرة:

استضافت الإدارة النسائية بجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة مؤخراً، اللقاء الأول خلال عام 1435هـ لنادي القيادة المنبثق من برنامج تأهيل القيادات النسائية بحضور عدد من المديرات ورئيسات الأقسام والمسؤولات في الجهات الخيرية والحكومية . وقد بلغ عدد الحضور 30 سيدة، وذلك بمقر الإدارة في المقر الرئيسي للجمعية بحي الفيحاء بجدة.

وقدمت الجمعية خلال اللقاء برنامجاً عن الشخصية القيادية المتميزة في المجتمع, وقد أكد مساعد المدير العام والمتحدث الرسمي بالجمعية الأستاذ فهد الزهراني، بأن هذا اللقاء هو الأول ضمن لقاءات نادي القيادة واستضافته الجمعية خلال العام الحالي 1435هـ, وأشار إلى أن الأستاذة رضا الغامدي، بدأت اللقاء بمحاضرة تطرقت خلالها لأهم المميزات التي يجب أن يتحلى بها القائد، وقدمت بعضاً من القصص والتجارب والنقاشات المهمة في هذا الجانب مع التأكيد على ضرورة اتباع الهدي النبوي في الإدارة وفي كل مناحي الحياة، كما ركزت على استخلاص الدروس الرائعة من سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام في القيادة.

بعد ذلك عرضت الأستاذة منال بغدادي، مديرة الإدارة النسائية بالجمعية تجربة الجمعية في تطبيق مشروع الاستدامة، وقدمت للحاضرات شرحاً تفصيلياً عن التجربة وأهدافها وما هي الفوائد المرجوة منها.

وبيّن الزهراني، أن اللقاء انعقد بمشاركة عدد من الجهات المشاركة في برنامج تأهيل القيادات والمكونة من (12) جهة.

موضوعات أخرى