Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

اللواء العمرو يتفقد إدارات ومراكز الدفاع المدني بجازان

العمل على إيجاد حلول للمعوقات التي تواجه فرق الإنقاذ في المرتفعات الجبلية

جازان - علي العمودي:

قام مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان العمرو، يرافقه مساعداه بالمديرية العامة بزيارة لمنطقة جازان للوقوف على احتياجات مراكز الدفاع المدني في محافظات ومراكز المنطقة وبحث سبل تطوير أداء الفرق والوحدات الميدانية وذلك للارتقاء ببيئة العمل فيها. كان في استقباله كل من مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء هاشم صيقل، ونائبه العميد سعد الغامدي، وعدد من الضباط.

وأوضح اللواء صيقل أن الزيارة تأتي من أجل التعرف على احتياجات مديرية منطقة جازان والإدارات التابعة لها على أرض الواقع والاستماع إلى آراء قيادات الدفاع المدني في المنطقة وخطط التطوير وبرامج التدريب للارتقاء بجودة الأداء وبما يتناسب مع مهامهم لحماية مكتسبات الوطن والحفاظ على سلامة أبنائه والمقيمين على ثراه.

وأضاف اللواء صيقل أنه تم صباح أمس الثلاثاء الاجتماع بقيادات مديرية منطقة جازان ولقاء مع جميع منسوبي المديرية من الضباط والأفراد والمدنيين.

مشيرا إلى أنه تم مناقشة بعض الأنشطة والموضوعات بكل شفافية ووضوح بهدف إيجاد حلول سريعة لكافة المشكلات والتحديات التي تواجه رجال الدفاع المدني بالمنطقة بتنوع تضاريسها.

لافتا إلى أنه قام بزيارة كل من إدارة أبي عريش ووحدة جنوب أبي عريش ووحدة إسكان الملك عبدالله بالحصمة, وبين أنه تشمل الزيارة كل من مراكز الدفاع المدني بضمد وصبيا وبيش والوقوف على سد وادي بيش.

وذكر أنه استمع إلى المعوقات التي تواجه فرق الإنقاذ في المرتفعات الجبلية واعدا بدراسة تلك المعوقات بشكل سريع وإيجاد حلول مناسبة بما يتناسب مع طبيعة المنطقة.

موضوعات أخرى