Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

صحة عسير تنظم المؤتمر الدولي الرابع عشر لطب الأطفال حديثي الولادة

أبها - محمد السيد:

برعاية أمير منطقه عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة بالتعاون مع الجمعية السعودية للأطفال حديثي الولادة المؤتمر الرابع عشر الدولي لطب الأطفال حديثي الولادة خلال الفترة 8 – 10 جمادى الثاني 1435 هـ الموافق 8 – 10 إبريل 2014م، ولمدة ثلاثة أيام بفندق قصر أبها.

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتور إبراهيم الحفظي، بأن صحة عسير ستستضيف هذا المؤتمر لأول مرة بالمنطقة بعد أن عقدت المؤتمرات الثلاثة عشر السابقة بمنطقة الرياض، ويشكل ذلك إنجازاً لصحة عسير ورافداً لتشجيع السياحة الطبية بالمنطقة.

وأكد أن المؤتمر سيشارك به نخبة من المتحدثين من خارج وداخل المملكة من ذوي الخبرات والريادة في مجال طب الأطفال حديثي الولادة.

مبيناً أنه سيناقش آخر المستجدات في مجال طب الأطفال حديثي الولادة، كما سيقام على هامش المؤتمر معرض يشارك به عدد من الشركات المتخصصة إلى جانب إقامة عدد من ورش العمل تتناول الموضوعات الطبية الحديثة في مجال طب الأطفال.

واختتم الدكتور الحفظي، تصريحه بأن المؤتمر معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية بواقع «30» ساعة تعليماً طبياً مستمراً.

من جانبه قال رئيس الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة الدكتور صالح العليان، أن هذا المؤتمر يعد من أهم المؤتمرات التخصصية التي تقام في المنطقة العربية.

موضوعات أخرى