Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

برعاية (الجزيرة) إعلامياً

مركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة نورة يشارك في ملتقى (خطوة قبل التوظيف)

الجزيرة - ليلى مجرشي:

يستعد مركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للمشاركة في ملتقى تحت عنوان (خطوة قبل التوظيف) والذي سيقام في فندق الفيصلية الموافق 6-7 إبريل والذي ستنظمه Glowork.

ويستهدف الملتقى الباحثات عن عمل من مختلف الفئات، خريجات وموظفات وغيرهم ممن يتوقع استهدافهم وتحفيزهم نحو الريادة ومبادرة العمل الحر.

كما يهدف الملتقى إلى دعم وتعزيز مبادرات العمل الحر، تمكين الزائرات من التعرف على فرص دعم المشاريع الريادية في سوق العمل، نشر ثقافة العمل الحر لدى الباحثات عن وظائف، استقطاب أكبر عدد ممكن من الزائرات للتعرف على خدمات المركز وكيفية الاستفادة منها، استقطاب مرشحات للعمل لدى المركز حسب الوظائف المتاحة لدى المركز وعميلاته، الاستفادة من الحملة التسويقية للفعالية قبل الفعالية، الاستفادة من التغطية الإعلامية للفعالية أثناء وبعد الفعالية.

كما سيرعى الملتقى رئيس صندوق الموارد البشرية د. إبراهيم المعيقل، وسيصاحب الملتقى عددا من ورش العمل.

ومن ورش العمل التي ستقام ورشة بعنوان الأفكار النيرة للمشاريع وتتضمن محاور الورشة العمل الحر والتفكير الإبداعي في ريادة الأعمال.

ورشة عمل بعنوان «مهارات المقابلة الشخصية» والتي تقدمها جمعية النهضة وتشمل مواضيع هامة حول ما قبل المقابلات الشخصية وأثناء وبعد.

ورشة عمل بعنوان «طرق البحث عن الوظيفة التي تناسبك» وأعدت من قبل Glowork وتتضمن خطوات البحث عن وظيفة وتعلم أساسيات نظرية البحث عن الوظيفة من خلال الانترنت.

ويتوقع أن يصل عدد زوار الملتقى بما يتجاوز 17,000 زائرة.

موضوعات أخرى