Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- قناتنا الرياضية يجب أن تكون للجميع .. ويجب أن تكون إدارة القناة حازمة أمام كل من يحاول أن يصبغ القناة بلون ناديه ويجعلها بوقا تهتف باسمه تارة وتهتف ضد منافسيه تارة أخرى.

**

- استهداف لجنة الانضباط لأسماء معينة كالمدرب الوطني سامي الجابر مثلا وتغافلها عن آخرين يرتكبون مخالفات صريحة وواضحة أمر لا يمكن قبوله من الجميع.

فاللجنة يجب أن تكون عادلة وموضوعية وتعامل الجميع بشكل متساوٍ.

**

- الشباب والاتحاد اليوم على موعد جديد مع جولة آسيوية حاسمة تفرض عليهما كسب نقاطها لتعزيز الحظوظ والحضور في البطولة والمضي قدما بإذن الله في طريق التأهل للدور الثاني.

**

- يبدو أن طائرة الهلال في طريقها لأن تلحق بأخواتها الألعاب المختلفة في النادي التي أصبحت تئن وتعاني من الإهمال بعد مراحل ازدهار كبيرة. فالأباتشي أو الشبح الزرقاء تتهاوى اليوم مقتربة من الارتطام بالأرض والتبعثر في زوايا النسيان.

**

- النجم أحمد الفريدي يجب أن يعود لسابق عهده وتألقه فهو موهبة كروية وطنية متميزة ويجب أن يكون للمدرب الوطني خالد القروني دور في ذلك.

فليس من السهل أن تفقد الكرة السعودية هذه الموهبة بسبب سوء تقدير لقرار أو مشاكل تعصف بالنادي.

**

- في الاتحاد قضايا متشابكة لن يحلها سوى المكاشفة والمصارحة والشفافية من رعاية الشباب ولجان تقصي الحقائق التي ترسلها بين الفينة والأخرى، والتي تنتهي تقاريرها إلى الحفظ.

موضوعات أخرى