Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

فالكاو: كل ما يشغلني الآن هو التعافي من الإصابة واللحاق بالمونديال

صرح الكولومبي راداميل فالكاو لاعب نادي موناكو الفرنسي الاثنين لصحيفة ماركا الإسبانية بأن كل ما يشغله الآن هو التعافي من الإصابة الخطيرة التي لحقت به في الرباط الصليبي الداخلي للركبة واللحاق بالمونديال. وأضاف اللاعب في تصريحه للصحيفة « كل ما يشغلني هو التعافي سريعا، أنا واقعي وعلى دراية جيدة بمدى الاصابة».

يذكر أنه في الفترة الأخيرة انطلقت بعض الشائعات في الصحافة الإسبانية بأن نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع اللاعب الكولومبي ولكن اللاعب يرفض الحديث عن أي شيء قبل التعافي من إصابته.

وأشار فالكاو أن الفترة الأولى من برنامج التأهيل قد مرت بشكل جيد وكانت نتائجها إيجابية للغاية وأنه يلحظ تطور سريع في التعافي من إصابته.

وأكد اللاعب أنه لا يجب عليه أن يكون مهووسا باللحاق بالمونديال قبل أن يشفى من إصابته تماما وأنه سيفعل كل ما بوسعه ليكون جاهزا خلال الحدث العالمي الكبير ولكن ذللك لا يجب أن يكون سببا للتسرع وأن الأولوية يجب أن تكون للشفاء التام من الإصابة قبل أي شيء آخر.

وعلق اللاعب الذي يقضي فترة التأهيل في مدينة مدريد الإسبانية على المستوى الذي يقدمه ناديه القديم أتليتكو مدريد هذا الموسم قائلا «أتابع عن كثب مشوار أتليتكو مدريد هذا الموسم، ما يقوم به سيموني (المدير الفني لأتليتكو مدريد) هذا العام شيء يثير الإعجاب ولكنه لم يفاجئني فأنا أعرفه منذ فترة طويلة».

موضوعات أخرى