Wednesday 02/04/2014 Issue 15161 الاربعاء 02 جمادى الآخرة 1435 العدد

خلال المؤتمر الصحفي بين المدربَيْن ظهر أمس

القروني: جماهير الاتحاد سلاحي لهزيمة لخويا .. وهذه أسباب استبعادي الفريدي

جدة - علاء سعيد:

وجَّه مدرب فريق الاتحاد خالد القروني رسالة إلى جماهير الاتحاد بالحضور إلى ملعب الشرائع اليوم، وتقديم الدعم والمساندة للاعبين لتحقيق الفوز على فريق لخويا القطري.

وجاء حديث القروني خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر أمس في جدة، وأضاف قائلاً: فريقي جاهز لهذه المباراة، وهناك رغبة كبيرة من اللاعبين لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، والعودة إلى دائرة المنافسة لخطف بطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية من مشوار الفريق في البطولة الآسيوية.

مضيفاً بأن الفريق سيخوض مباراتين في ملعب الشرائع أمام لخويا القطري اليوم، وأمام تراكتور الإيراني يوم الخامس عشر من شهر إبريل الحالي، مؤكداً أن تحقيق الفوز في هاتين المباراتين سيجعل الفريق يقفز بشكل كبير للمنافسة على خطف بطاقة التأهل الآسيوية.

وحول غياب اللاعب أحمد الفريدي عن لقاء اليوم أمام لخويا القطري ذكر قائلاً: استبعادي للفريدي جاء بعد غيابه عن التدريبات التي تسبق لقاء الشعلة ثلاثة أيام؛ وبالتالي ليس هو جاهزاً للمشاركة مع الفريق؛ ولهذا تم استبعاده عن المشاركة في لقاء الليلة. مبيناً أن البرازيلي ليناردو سيعوض غيابه في لقاء الليلة.

وفي الجهة المقابلة، أبدى مدرب لخويا القطري جيرتيس سعادته للعودة من جديد إلى السعودية، مشيراً إلى أنه يعرف صعوبة لقاء اليوم أمام الاتحاد، الذي دائماً ما يبدع أمام جماهيره التي أتوقع حضورها بشكل كبير في لقاء الليلة.

مشيراً إلى أن حضور الجماهير لن يشكل ضغطاً على لاعبي فريقه، بل على العكس، سيكون دافعاً لهم لتقديم مباراة جميلة وتحقيق الشيء الأهم، وهو الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وأضاف جيرتيس قائلاً: أفتقد في لقاء اليوم أمام الاتحاد ثلاثة عناصر رئيسية في خارطة الفريق، هم محمد موسى وسبستيان وتراوري.

مشيراً إلى أنه رغم غياب هذه العناصر المهمة في الفريق إلا أن ثقته كبيرة في لاعبي الفريق الآخرين لتقديم مستوى فني مميز، والحصول على نقاط المباراة الثلاث من خلال تحقيق الفوز.

موضوعات أخرى